الرئيس عباس يدين الهجوم الذي استهدف محطتي ضخ للبترول بالسعودية
رام الله - دنيا الوطن
دان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الهجوم الذي استهدف محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق- غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، واصفا هذا العمل بـ "الإرهابي والتخريبي" الذي يزيد من حدة التوتر في المنطقة، "الأمر الذي نرفضه وندينه".
وأعرب الرئيس عن وقوف فلسطين إلى جانب المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، مؤكدا ثقته بأن المملكة قادرة على تجاوز هذه الازمة بعزم واقتدار، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وأكد الرئيس أن هذه الهجمات لا تستهدف المملكة فقط، إنما تهدف إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة برمتها، مطالبا الجميع بإدانة هذه الأعمال والوقوف بحزم بوجه هذه الأعمال ومن يقف خلفها، لقطع الطريق على تحقيق أهدافهم الخبيثة.
دان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الهجوم الذي استهدف محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق- غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، واصفا هذا العمل بـ "الإرهابي والتخريبي" الذي يزيد من حدة التوتر في المنطقة، "الأمر الذي نرفضه وندينه".
وأعرب الرئيس عن وقوف فلسطين إلى جانب المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، مؤكدا ثقته بأن المملكة قادرة على تجاوز هذه الازمة بعزم واقتدار، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وأكد الرئيس أن هذه الهجمات لا تستهدف المملكة فقط، إنما تهدف إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة برمتها، مطالبا الجميع بإدانة هذه الأعمال والوقوف بحزم بوجه هذه الأعمال ومن يقف خلفها، لقطع الطريق على تحقيق أهدافهم الخبيثة.

التعليقات