مباشر | مؤتمر صحفي للناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم

لماذا عليكِ استخدام لغة الجسد يوم زفافِك؟

لماذا عليكِ استخدام لغة الجسد يوم زفافِك؟
تعبيرية
تحضّرتِ جيدًا لـ يوم الزفاف وحجزتِ المكان وموعدًا مع مصفف الشعر وخبير المكياج وغيرهما، ولكن هناك أمور مبطنة قد تغيب عن تفكيرِك، وهي تحضير نفسكِ نفسيًّا لمواجهة الناس في مثل ذاك اليوم، فسوف تكونين محطّ الأنظار، لذلك عليكِ تعزيز ثقتكِ بنفسِك، وإبرازهذه النقطة لــ ضيوفكِ من خلال لغة الجسد .

إليكِ خمس نصائح من الخبراء، نشرتها مجلة سيدتي، من شأنها أن تعزز الثقة في يومكِ المميز، أو في أيّ يوم آخر:

عدم النظر إلى الأسفل 

من أهم النصائح للـ عروس ضرورة عدم النظر إلى الأسفل عند دخولها يوم الزفاف، فذلك يدل على انعدام الأمن، ويمكن أيضًا أن يجعلكِ تشعرين بعدم الارتياح. عليكِ النظر إلى الأمام مباشرة، لتظهري قوّتك وتفرحي بـ المكان الذي تتوجهين إليه، وستكون الثقة مرئية لجميع ضيوفكِ أيضًا.

الوقوف باستقامة 

الوقفة المنتصبة ستعطيكِ على الفور جرعة من الثقة، ارفعي الكتفين وافتحي صدرك. فإنّ ذلك يجعلكِ أطول، ويضيف لمسة رقيّ تعزز ثقتكِ من الداخل.

الابتسامة بعينيك

لا تخافي أن تبتسمي! لتكن ابتسامتكِ مشعة من خلال عينيك، كما أنّ الابتسامة الكبيرة تشكل حاجزًا للدموع (حتى دموع السعادة!)". 

العثور على تركيز إيجابي

عند دخول مكان الزفاف، عليكِ بالتركيز على شيء من شأنه أن يجعلكِ تبتسمين، وسيطري على مشاعركِ عن طريق تجنّب تواصل العين مع أي من الضيوف ممّن يبكون، وبدلًا من ذلك انتقي التركيز على شخص مطمئن وإيجابي.

اريحي يديك 

عند السلام على ضيوفك، لا تعقدي ذراعيكِ فهي تمثل علامة على الحذر وعدم الارتياح فى الوضع، ازيلي يديكِ لتكشفي أجزاء من جسمك، مثل الصدر والبطن، لتظهري واثقة ومرتاحة، ومتحكمة في الوضع.

التعليقات