الشلالدة يلتقي اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية

الشلالدة يلتقي اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العدل محمد الشلالدة في مكتبه بمدينة رام الله، أمانة سر اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية، وذلك للتباحث في آليات التعاون ما بين اللجان الحركية الفرعية والوزارت، وعلى رأسهم اللجنة الفرعية المشكّلة حديثا في وزارة العدل.

وحضر اللقاء من وزارة العدل وكيل الوزارة محمد ابو سندس، والوكيل المساعد عبد الناصر دراغمة وأعضاء اللجنة الحركية الفرعية في الوزارة، وأمين سر اللحنة الحركية هيثم عمرو، وأعضاء الوفد صادق الخضور وآيات نزال ومحمد حمارشة، وذلك صباح اليوم الثلاثاء.

من جهته ثمن د. الشلالدة دور أمانة السر في تشكيل لجنة حركية في وزارة العدل، شاكراً إياها على الزيارة، ومعبراً عن آماله بوجود رؤية وآليات في توجيه العمل، خاصة في ظل وجود تحديات كبيرة على الجبهتين الداخلية والخارجية، كما أكد أن الانتصار للمنهجية سيكون هو المعيار الذي يوجه العمل.

وخلال اللقاء بارك أمين سر اللجنة الحركية الأخ هيثم عمرو للوزير الشلالدة الثقة العالية بشغله موقع وزير العدل، كما بارك للوزير ووزارة العدل تشكيل لجنة حركية جديدة، وأكد ان أمانة السر ماضية قّدماً في إرساء دعائم إسناد الجهد الحكومي.

وفي مداخلات أعضاء الوفد، تم تداول الأفكار الكفيلة بإعادة ترتيب الأولويات، وتمكين الكادر على كافة الصعد، بما يحقق التناغم المطلوب بين المستويات الإدارية والحركية. كما تم تبادل الرؤى حيال عمل اللجنة الحركية في وزارة العدل وصولاً الى إحداث الفارق المنشود.