موتورولا تتحدى سامسونج بهاتف مميز

موتورولا تتحدى سامسونج بهاتف مميز
تطرح موتورولا هاتفها الذكي الجديد One Vision غدا "الأربعاء" في البرازيل وسيأتي الهاتف الجديد بمواصفات مميزة ستجعل منه منافسا قويا لهواتف الفئة "S" الجديدة من "سامسونج".

وذكرت مصادر لمتاجر التجزئة، أن "موتورولا ون فيجن" سيأتي بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بدقة عرض (2520/1080) بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9، تملأ كامل مساحة الواجهة الأمامية تقريبا، وفيها ثقب صغير للكاميرا كما في هواتف "S" الجديدة من "سامسونج"، ومستشعر بصمة مثبت في الخلف بالإضافة إلى إعداد كاميرا مزدوجة على ظهره.

وسيحصل الهاتف الجديد على Exynos 9609 SoC الجديد، وهو معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

كما سيتميز بالكاميرا الأساسية المزدوجة العالية الأداء، بدقة (48+5) ميجابيكسل، القادرة على التقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل، والمزودة بخاصية التعرف على الوجوه، والهيكل الأنيق المقاوم للماء والغبار.

ووفقا لموقع WinFuture سيباع الهاتف بسعر 299 يورو (حوالي 336.14 دولار أمريكي) وقد يتم عرضه للبيع ابتداءً من 16 مايو، وتفيد التقارير أيضا أن الشركة تقدم سماعات أذن موتورولا مجانية للمشترين الأوائل.

التعليقات