مصر: "سافر فعملت علاقة مع غيره".. اعترافات قاتلة زوجها بـ"الترامادول" بوجبة الإفطار

مصر: "سافر فعملت علاقة مع غيره".. اعترافات قاتلة زوجها بـ"الترامادول" بوجبة الإفطار
تعبيرية
"كرهته ومش عايزاه".. بهذه الكلمات بدأت "م.ن" في العقد الرابع من عمرها والمتهمة بقتل زوجها 45 عاما، بوضع حبوب "الترامادول" في العصير بمنطقة الظاهر بمصر اعترافاتها أمام النيابة العامة.

وأضافت أنها تزوجت المجني عليه قبل 18 عاما وأنجبت منه فتاة عمرها الآن 16 عامًا، وكان وقتها يعمل في السعودية، ووعدها بترك العمل في الخارج والاستقرار في مصر، لكن كل مرة كان يقول لها بأنها آخر مرة، حسب ما نقلت صحيفة وطن المحلية قولها في تحقيقات النيابة.

وأشارت المتهمة إلى أن وجودها وحدها في مصر وهو في السعودية جعلتها تتعرض لبعض المعاكسات من قبل رجال بالمنطقة يعرفون أنها "عايشة لوحدها"، وتابعت المتهمة أنها صدتهم كثيرا ولم تستجب لكلام ومعاكسات هؤلاء، حتى قبل عامين تعرفت على شاب يصغرها بـ10 سنوات ووقعت في غرامة، وتطورت العلاقة حتى أصبحت علاقة جنسية، وكان دائم التردد عليها في مسكنها في غياب ابنتها، ومع اقتراب نزول الزوج من السعودية لقضاء شهر رمضان، اقترح عليها العشيق أن تتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو وحتى لا يعكر عليهما صفوهما.

وأوضحت المتهمة أنها جلست مع العشيق تفكر في كيفية الخلاص منه، واتفقا على وضع منشط "الترامادول" في العصير وطعام الإفطار، وذلك لأنه يعاني من مرض القلب والضغط، وفي يوم الواقعة اشترى العشيق للمتهمة شريط "ترامادول"، وقامت هي بطحنه ووضعه للزوج في العصير وطعام الإفطار، وفور شرب الزوج العصير وتناوله الطعام، أصيب بحالة قيء ثم غيبوبة فنقلته إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركت الجثة وهربت، إلى أن ضبطتها مباحث القاهرة صباح الإثنين وعرضتها على النيابة العامة.

التعليقات