بلدية البيرة تبدأ بتوزيع المسابقة الرمضانية: القدس تجمعنا

بلدية البيرة تبدأ بتوزيع المسابقة الرمضانية: القدس تجمعنا
رام الله - دنيا الوطن
أطلقتْ بلدية البيرة حملة واسعة لتوزيع 8000 نسخة من "مسابقة البيرة الرمضانية" في عامها الرابع، وسيشمل نطاق التوزيع المدينة وضواحيها ومحافظة رام الله والبيرة والقدس ومدن الضفة الغربية.

ووقّع رئيس البلدية، عزام إسماعيل قرعان، النسخة الأولى من المسابقة، إيذاناً ببدء توزيعها، وأشار إلى أنها منذ انطلاقتها عام 2016 حملت شعار "القدس تجمعنا"، للتأكيد على العلاقة التي تربط كل فلسطيني بالمدينة المقدسة، وخصوصية هذه العلاقة مع مدينة البيرة، فهي بوابة القدس الشمالية، مبيّناً أن أسرة التحرير تفرد مساحة واسعة من صفحاتها لزهرة المدائن، سواءً من حيث عدد الأسئلة، أو المعلومات العامة.

من جانبه، بيّن م. موسى جويّد، المشرف العام على المسابقة، أنها تتكون من 40 صفحة، وتضم 100 سؤال، وعشرات المعلومات الثقافية، في مجال السّير والتراجم، والقضية الفلسطينية، والثقافة العامة، والإسلاميات. ويمكن للمشاركين أن يُجيبوا عن الأسئلة من خلال النسخة الورقية أو عبر صفحة المسابقة على الفيسبوك، وهي: "مسابقة البيرة الرمضانية".

وذكر الشيخ عبّاس نمر، عضو أسرة التحرير، أن اللجنة خصّصت للفائزين 70 جائزة نقدية وعينية، سيتم توزيعها في حفل رسمي بعد شهر رمضان المبارك، مشيراً ان البنك الإسلامي الفلسطيني رعى عشرات الجوائز خلال السنتين الماضية والحالية، وأن العديد من المؤسسات وأبناء المدينة تبرعوا للجوائز.

يُشار إلى أن أسرة التحرير تتكون من م. موسى جويّد، مشرفاً عاماً، وعضوية كل من الشيخ عباس نمر، وأحمد سمّور، ورائد الطويل، وعامر عوض الله، وجميلة شماسنة، وكمال الطويل، وقد شارك في النسخ الثلاث الأولى 4000 متسابق على مستوى فلسطين والخارج.