نادي طوباس الرياضي يطلق المسابقة الثقافية الرمضانية

رام الله - دنيا الوطن
جرت مساء اليوم الإثنين الموافق 13/5/2019 مراسم قرعة مسابقة نادي طوباس الثقافية الرمضانية والتي تم دعوة العديد من المؤسسات المدنية والامنية والنقابات للمشاركة فيها. 

حيث تم إجراء القرعة بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ولجنة المسابقة وعدد من مندوبي المؤسسات المشاركة.

 يذكر أن المسابقة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بحيث يغادر المسابقة الفريق الخاسر بينما الفريق الفائز يتأهل إلى الدور التالي وهكذا حتى اللقاء النهائي. وستبدأ المسابقة يوم الأربعاء العاشر من رمضان الموافق 15/5/2019 الساعة العاشرة مساء في مقر نادي طوباس الرياضي بواقع لقائين يوميا. 

وحسب القرعة سيكون اللقاء الأول يوم الأربعاء بين جامعة القدس المفتوحة والشرطة يليه بنفس اليوم لقاء الأمن الوقائي مع الغرفة التجارية. 

ويوم الخميس الحادي عشر من رمضان الموافق 16/5/2019 سيشهد لقائين أيضا يكون الأول بين المحافظة ونقابة المحامين والثاني بين فريقي الأمن الوطني والبنك الإسلامي. 

أما يوم الجمعة الثاني عشر من رمضان الموافق 17/5/2019 يشهد المواجهة الأولى بين المخابرات العامة والدفاع المدني والثانية بين نقابة المهندسين وبلدية طوباس. 

يوم السبت 13 رمضان يكون اللقاء الأول بين التربية والتعليم مع شركة كهرباء طوباس واللقاء الثاني بين الاستخبارات والهلال الأحمر. 

جميع اللقاءات تبدأ الساعة العاشرة مساء.وفي حال حضور أحد الفريقين وعدم حضور الآخر يعتبر الفريق الحاضر فائزا بالمواجهة ويتأهل تلقائيا للدور الثاني.

التعليقات