جي إم إس تشترك مع دو الإماراتية في تأمين شبكة اتصالات دو
رام الله - دنيا الوطن
الإعلان عن بدء الشراكة الرسمية مع دو "du"، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، إحدى كبرى مشغلي شبكات الجوال في الإمارات العربية المتحدة. واستنادًا إلى عطاء تنافسي، تم اختيار جي إم إس كمركز دولي للرسائل من التطبيقات إلى الأشخاص "Application-to-Person (A2P)" وشريك الخدمات المدارة.
وتتماشى رغبة دو في تحسين جودة الخدمة وفتح مصادر دخل جديدة تمامًا مع طموح جي إم إس للتوسع في بصمة التسييل النقدي العالمية. وفي معرض تعليقه عن الشراكة، صرح هاني علي، نائب الرئيس التنفيذي في دو لأعمال المؤسسة قائلاً:
"تعد الاتصالات والتواصل بمثابة الركائز الأساسية لعملياتنا ونسعى بشكل مستمر لاستكشاف خدمة للعميل النهائي. ويسعدنا مشاركة جي إم إس في التسييل النقدي الفعال لحجم المرور الدولي للأعمال بين التطبيقات والأشخاص. وفي نهاية المطاف، ستكون الامتيازات وفيرة لكل من دو وجي إم إس مع التسييل النقدي لقنوات الرسائل النصية القصيرة ومن جانبنا نتطلع لتأسيس خبراتنا وحلولنا الموثوقة في هذا الميدان على إثر شراكتنا".
ويسبق الإنجاز الناجح إجراء تحليل عميق للبيئات القانونية والفنية والتجارية، وتحديد نقاط الضعف التي يلزم التغلب عليها وتنفيذ الخطوات الضرورية لتأمين شبكة الاتصالات. وتماشيًا مع ذلك، نفذت دو وجي إم إس اتصالات مباشرة عبر نظام الإشارة رقم 7 Signaling System No.7 (SS7). ويملك هذا الاتصال الأفضلية على التقنيات الأخرى من حيث الجودة الفائقة والسرعة، والأهم، أنه يوفر الشفافية الكاملة، ويقدم تقارير التنفيذ الصحيحة لمنشئ المرور (الشركة) لجميع الرسائل وبالتالي تقديم صورة كاملة لكل من الشركة ومشغل شبكات الجوال (MNO).
وبدوره يشير، يوري ماكارينكو "Iurii Makarenko"، عضو مجلس الإدارة المنتدب في جي إم إس قائلاً: "تشتهر دو بمنهجها واهتمامها بالتفاصيل، وتشاركها جي إم إس في ذات الرؤية بشأن أداء الأعمال. ونعتقد أن خبرات جي إم إس ستتيح لدو تعظيم حجم أعمال الرسائل وتحقيق حجم نمو ثابت في الإيرادات".
الإعلان عن بدء الشراكة الرسمية مع دو "du"، من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، إحدى كبرى مشغلي شبكات الجوال في الإمارات العربية المتحدة. واستنادًا إلى عطاء تنافسي، تم اختيار جي إم إس كمركز دولي للرسائل من التطبيقات إلى الأشخاص "Application-to-Person (A2P)" وشريك الخدمات المدارة.
وتتماشى رغبة دو في تحسين جودة الخدمة وفتح مصادر دخل جديدة تمامًا مع طموح جي إم إس للتوسع في بصمة التسييل النقدي العالمية. وفي معرض تعليقه عن الشراكة، صرح هاني علي، نائب الرئيس التنفيذي في دو لأعمال المؤسسة قائلاً:
"تعد الاتصالات والتواصل بمثابة الركائز الأساسية لعملياتنا ونسعى بشكل مستمر لاستكشاف خدمة للعميل النهائي. ويسعدنا مشاركة جي إم إس في التسييل النقدي الفعال لحجم المرور الدولي للأعمال بين التطبيقات والأشخاص. وفي نهاية المطاف، ستكون الامتيازات وفيرة لكل من دو وجي إم إس مع التسييل النقدي لقنوات الرسائل النصية القصيرة ومن جانبنا نتطلع لتأسيس خبراتنا وحلولنا الموثوقة في هذا الميدان على إثر شراكتنا".
ويسبق الإنجاز الناجح إجراء تحليل عميق للبيئات القانونية والفنية والتجارية، وتحديد نقاط الضعف التي يلزم التغلب عليها وتنفيذ الخطوات الضرورية لتأمين شبكة الاتصالات. وتماشيًا مع ذلك، نفذت دو وجي إم إس اتصالات مباشرة عبر نظام الإشارة رقم 7 Signaling System No.7 (SS7). ويملك هذا الاتصال الأفضلية على التقنيات الأخرى من حيث الجودة الفائقة والسرعة، والأهم، أنه يوفر الشفافية الكاملة، ويقدم تقارير التنفيذ الصحيحة لمنشئ المرور (الشركة) لجميع الرسائل وبالتالي تقديم صورة كاملة لكل من الشركة ومشغل شبكات الجوال (MNO).
وبدوره يشير، يوري ماكارينكو "Iurii Makarenko"، عضو مجلس الإدارة المنتدب في جي إم إس قائلاً: "تشتهر دو بمنهجها واهتمامها بالتفاصيل، وتشاركها جي إم إس في ذات الرؤية بشأن أداء الأعمال. ونعتقد أن خبرات جي إم إس ستتيح لدو تعظيم حجم أعمال الرسائل وتحقيق حجم نمو ثابت في الإيرادات".
