الجمعية الإسلامية تستقبل وفد جمعية البركة الجزائرية للعمل الخيري والإنساني

الجمعية الإسلامية تستقبل وفد جمعية البركة الجزائرية للعمل الخيري والإنساني
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الجمعية الإسلامية- محافظات غزة رئيس جمعية البركة الجزائرية للعمل الخيري والإنساني أ. أحمد الإبراهيمي والوفد المرافق له أ. مصطفى غلام، د. بو بكر بن علية، أ. محمد خموين، أ. عبد العزيز حمداوي، أ. رزيق عبد العزيز، أ. رشيد قريشي.

وكان في استقبالهم نائب أمين عام الجمعية الإسلامية أ. خميس ماضي، وأمين الصندوق أ. عبد النبي الرنتيسي، ومدير الجمعية الإسلامية أ. محمود مليحة.

وبدأ ماضي حديثه بنبذة تعريفية عن تأسيس الجمعية الإسلامية في ظل المعاناة الشديدة من وجود الاحتلال في قطاع غزة، حيث بدأت العمل منذ عام 1976م في المجال الرياضي وامتدت بعد ذلك للعمل الخيري من خلال تقديم خدمات إغاثية ومساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني حتى أصبحت منارة ورمزا من رموز الخير، مؤكدا أن الجمعية الإسلامية هي أول جمعية خيرية في قطاع غزة.

وتطرق الرنتيسي للحديث عن اللجان العاملة في الجمعية الإسلامية لجنة رياض الأطفال واللجنة الاجتماعية واللجنة الرياضية، وكذلك المشاريع التي تقدمها الجمعية الإسلامية من مشاريع تنموية وإغاثية وصحية وخيرية، موضحا أهمية هذه
المشاريع في خدمة جميع مكونات وشرائح المجتمع الفلسطيني.

وجرى خلال الزيارة جولة تعريفية على منشآت النادي " الملعب المعشب، الملعب الأرضي، المسبح، وعرف مليحة الوفد الزائر بطبيعة العمل في منشآت النادي، والألقاب التي حصدتها الفرق الرياضية في النادي، كذلك الخدمات التي يقدمها النادي لرواده.

كما زار الوفد روضة الأقصى التابعة لرياض الأطفال في الجمعية الإسلامية وتعرف على النشاطات التي تقيمها الروضة لطلابها.

وفي نهاية الزيارة شكر إبراهيمي والوفد المرافق له أعضاء مجلس إدارة الجمعية الإسلامية على حفاوة الإستقبال، معبرين عن سعادتهم بزيارة هذه المنظومة المتكاملة.