مديرية شمال غزة تواصل تدقيق بيانات طلبات المرشحين للمقابلة للوظائف التدريسية

مديرية شمال غزة تواصل تدقيق بيانات طلبات المرشحين للمقابلة للوظائف التدريسية
رام الله - دنيا الوطن
تواصل مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الشؤون الإدارية)، تدقيق بيانات طلبات المرشحين للمقابلة للوظائف التدريسية، الذين اجتازوا اختبار التوظيف مؤخرا وعددهم (823) مرشحاً.

وقال رئيس قسم الشؤون الإدارية أ. محمد عوض، إن العاملين في القسم بدأوا منذ أمس الأحد، عملية تدقيق وفرز بيانات طلبات المرشحين للمقابلة بوظيفة معلم، وذلك في سياق الإجراءات الطبيعية التي تسبق عملية المقابلة الشفهية للمرشحين للوظيفة.

وأوضح أ. عوض أنهم شرعوا منذ أمس أيضا في استقبال شهادات الخبرة للمرشحين للمقابلة، لاستكمال الملفات بشكل كامل، لافتاً إلى أن آخر موعد لاستقبال شهادات الخبرة سيكون الخميس المقبل الموافق 16/5/2019م، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة المرشحين للمساهمة في خدمة المجتمع.

وأشاد أ. عوض بجهود كافة العاملين في القسم الذين يبذلون جهودا كبيرة لإنجاز مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.

يشار هنا إلى أن عدد المتقدمين لامتحان التوظيف لهذا العام على مستوى مديرية شمال غزة بلغ نحو 7000 متقدم ومتقدمة، في كافة التخصصات التدريسية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي مطلع أبريل/ نيسان الجاري بالتعاون مع ديوان الموظفين العام عن حاجتها للتعاقد لشغل وظائف تدريسية للعام 2019-2020 في مختلف التخصصات ولكافة المراحل، مشيرة إلى أنها "تسير وفق معايير مهنية لاختيار أفضل الكفاءات".