وفاة نجمة "السناب" السعودية دانة القحطاني.. شاهد آخر ظهور لها قبل رحيلها بساعات

وفاة نجمة "السناب" السعودية دانة القحطاني.. شاهد آخر ظهور لها قبل رحيلها بساعات
نعى والد الطفلة السعودية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي، دانة القحطاني، اليوم الاثنين، ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة.

وقال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار".

وعرف السعوديون دانة في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع "سناب شات" وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

وحقق آخر مقطع فيديو لدانة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نبأ وفاتها المفاجئة في ساعة مبكرة من اليوم الاثنين.

ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها مشعل القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك.

ويقول كثير من المدونين السعوديين إن الفيديو تم تصويره مساء الأحد، وإن دانة توفيت بعده بساعات قليلة.

ولم تظهر الطفلة دانة بالفعل في مقاطع "سناب شات" نشرتها شقيقتاها غناتي ودنى على حساب الشقيقات الثلاث الشهير في ”سناب شات“ بالسعودية، قبل أن ينشر والدهن عبر الحساب نفسه بعد ساعات قليلة نبأ وفاة ابنته الصغرى دانة.

وحضر مقطع الفيديو في كثير من تدوينات العزاء والمواساة في الوسم "#وفاة_دانة_القحطاني" بموقع "تويتر" الذي تصدر قائمة الترند في السعودية مع انضمام آلاف السعوديين للتعبير عن حزنهم وصدمتهم برحيل دانة.



 






التعليقات