تشغيل المولد الثالث وتحسن على جدول (الكهرباء) بغزة

تشغيل المولد الثالث وتحسن على جدول (الكهرباء) بغزة
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة توزيع الكهرباء في غزة، اليوم الأحد، عن تشغيل المولد الثالث في محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة. 

وأضاف المتحدث باسم شركة توزيع كهرباء غزة محمد ثابت: أن تشغيل المولد الثالث، سينعكس إيجاباً على جدول توزيع الكهرباء في كل المحافظات.

التعليقات