إسرائيل تُعيد فتح معبر كرم أبو سالم جنوب القطاع
رام الله - دنيا الوطن
قررت السلطات الإسرائيلية، مساء السبت، إعادة فتح معبر كرم أبو سالم التجاري، جنوب قطاع غزة، لإدخال البضائع للقطاع، وذلك صباح اليوم الأحد.
وقال رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع التابعة للإدارة العامة للمعابر والحدود، رائد فتوح، إن إسرائيل أبلغتهم بفتح المعبر الأحد.
وأضاف فتوح: "تبلغ شركات القطاع الخاص بغزة بقرار الحكومة الإسرائيلية، بإعادة فتح معبر كرم أبوسالم، الأحد كالمعتاد".

التعليقات