عميد كلية طب المستنصرية يكرم الطلبة الفائزين بالمركز الأول بإحدى المسابقات

عميد كلية طب المستنصرية يكرم الطلبة الفائزين بالمركز الأول بإحدى المسابقات
رام الله - دنيا الوطن
أعرب الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله عميد كلية الطب / الجامعة المستنصرية عن خالص شكره وتقديره لطلاب الكلية الذين شاركوا بمسابقة الملتقى العلمى الثقافي الأول لكليات الجامعة المستنصرية والتي حصلوا فيها على المركز الأول.

وأكد السيد العميد خلال اللقاء أن الكلية استطاعت خلال هذه المشاركة تقديم صورة رائعة ومتميزة مشيراً إلى أن الكلية ينتظرها مستقبل واعد بأعضاء هيئة تدريس متميزين وطلاب أثبتوا قدرتهم على التنافس العلمي والابداعي.

كما قدم عميد الكلية عظيم الشكر لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين أشرفوا على هذه المشاركة إعداداً وتدريباً وتنظيماً للطلاب ، وعبر عن سعادته وسروره بالمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلبة ونشاطهم المستمر مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي احتفاءً من عمادة الكلية بطلبتها تقديراً لجدهم واجتهادهم وحصولهم على مستوى علمي وابداعي من خلال ماقدموه متمنياً منهم الاستمرار في مسيرة الجد والاجتهاد والتفوق حتى يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم.

هذا وحضر التكريم أ.م.د علي كاظم جلاب ( المشرف على شعبة التسجيل ) وأ.م.د عماد داود سلومي ( مسؤول الأنشطة الرياضية ) وم.د أمين محمد كاظم ( مدير شعبة النشاطات الطلابية ) والسيد ثائر صدام محمد مسؤول ( وحدة الأنشطة الفنية ) .



التعليقات