اقتبسي رسائل تهنئة لصديقتك العروسة من هنا

اقتبسي رسائل تهنئة لصديقتك العروسة من هنا
تعبيرية
لطالما عجزت الصديقات عن التعبير بالحب ومشاعر الفرحة لصاحبتهنّ العروس التي تحتفل بزفافها، وبالرغم من أنّ الكلام قد لا يوفيها حقّها، إلا أننا أحببنا أن نساعدكِ بكتابة رسائل تهنئة زواج لصديقتكِ المقربة، لتعبّري فيها عن مدى سعادتكِ بزواجها، وتأكدي عزيزتي أنّ مشاعركِ الطيبة ستصلها بالنهاية مع هذه العبارات المميزة التي نشرتها مجلة سيدتي:

- أكتب والفرحة تغمرني، ونسيم الحب يحضرني، والكلمات تتراقص على أوراقي لترسم أحلى لوحة مكتوبة، لتهنئتكِ بزفافِك.

- تعلو الأصوات، وتتداخل العبارات، وتتحرك الأصابع لتكتب أجمل كلمات، لتظل نابضة في القلب بأحلى ذكريات، ولا يسعني سوى قول بعض الكلمات، لتحمل لكِ أرقى التهاني وأجمل التبريكات.

- يا شبيه القمر يا أرق من الزهر.. أهنيكِ بالفرح يا أغلى ناسي والبشر.

- اليوم ما في مثلكِ اثنان، فرحكِ عندي فرحين يا حبيبة القلب يا زينة، يا أغلى من الرمش والعين.

- عروستنا تحقق حلمها ومناها.. خلاص عريسها أصبح معاها، يا رب سدد خطاها.. وارزقها بالسعادة والهنا دايمًا معاه.

-أختي الغالية.. تسيطر علىيّ مشاعر يسودها الفرحة والبهجة والحب والسعادة .. تتدفق عباراتي تخبركِ عن مدى سروري .. فتتمايل كلماتي بين السطور رقصًا، وتصدر دقات قلبي طربًا.. فأغنّي أجمل الألحان على أحلى عرسان، وأدعو لكما في صلاتي: بارك الله لكما وبارك عليكما، وجمع بينكما على خير.

- فرحكِ أنتِ وبس هاليوم بالذات ،، أحس كل العالم يعيش في عيد .. الورد وقلوب الحبايب والآهات ،، والناس من فرحِك وسعدِك مساعيد .

- بهجة وفرحة وسعادة فوق العادة، ونقول لعروستنا بارك الله لكما.. وبارك عليكما .. وجمع بينكما في خير.

- يا طير وصل التحية لأحلى عروسة في الدنيا ديّة، وقولّها عقبال الذريّة.

- لا أعرف كيف أوصف شعوري لأنّ كلماتي تعجز عن التعبير عن الفرحة التي تساورني، ورغم كل ما بداخلي، فقط يكفي أن أدعو الله لكِ.. ألف مبروك.

التعليقات