انطلاق البطولة الثانية للبلياردو لمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

رام الله - دنيا الوطن
افتتح  أحمد سلطان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن البطلولة الرمضانية الثانية للبلياردو  لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم تحت شعار ( كن رياضيا متسامحا )

حضر مراسم الافتتاح بحضور محمد راشد رشود رئيس المجلس وأحمد راشد الهنداسي مدير البطولة و راشد خلفان الغول عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة وعلي محمد سرور مقيم حكام في اتحاد كرة القدم ورجل الأعمال محمد حسن سليمان الظهوري وجمع من أولياء الأمور واللاعبين .

وصرح أحمد الهنداسي بأن هذه البطولة تتأتي لتحقيق هدف المجلس بإيجاد مناخ تربوي اجتماعي يتيح فرصا للتفاعل الإيجابي بين أولياء الأمور  ومجالس أولياء الأمور بهدف تعزيز وتقوية العلاقات والروابط الاجتماعية في مناخ اجتماعي .

بدوره أشاد  أحمد سلطان سليمان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي بتنظيم هذه الدورة الرمضانية من قبل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن وللعام الثاني على التوالي لأولياء الأمور بالمدينة لتجسيد الروابط الاجتماعية بين أولياء الأمور والمجلس مثمنا دور المجلس في دعم الأنشطة الاجتماعية في المدينة .

من جانب آخر قال : محمد راشد رشود رئيس المجلس أن هذه البطولة يشارك فيها هذا العام 16 لاعب من أولياء الأمور والتي تعد فرصة للتواصل الفعال في تعزيز التقارب في هذا الشهر الفضيل موجها شكره لجهود الجميع في إنجاح البطولة .