عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في أسدود

مباشر | سرايا القدس تعلن قصف تل أبيب برشقات صاروخية

موقع صيني يقدم إمكانية استئجار شخص للجدال عنك

موقع صيني يقدم إمكانية استئجار شخص للجدال عنك
إذا كنت لا تتمتع بالقدرة على الجدال والنقاش والتفاوض فلا داعي للقلق، حيث يقدم لك هذا الموقع الصيني خدمة فريدة من نوعها لاستئجار شخص يقوم بذلك بالنيابة عنك.

هناك سبب وجيه يجعل تاوباو تعتبر أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم، حيث يمكنك العثور على أي شيء تقريباً، بدءاً من المنتجات الشهيرة مثل الهواتف الذكية وروبوتات كتابة الواجبات المنزلية، وحتى الخدمات الغريبة، مثل التعاقد مع أشخاص لتناول الأطعمة المفضلة لديك حتى لا تضطر إلى ذلك.

وأحدث إضافة إلى قائمة سلع وخدمات تاوباو التي لا حصر لها على ما يبدو هي "المجادلة بالوكالة"، والتي تمنح المستخدمين فرصة لتوظيف الغرباء لمجادلة شخص ما أو مضايقته نيابة عنهم، مقابل رسوم رمزية.

ولأسباب قانونية واضحة، فإن التشاجر المحترف عبارة عن خدمة غير علنية، لذلك يتعين على الأطراف المهتمة البحث عن عبارات محددة مثل "代 骂 架" أو "代 吵架" (المرادف الصيني لـ"مشاجر بديل") - من أجل العثور على القوائم المتوفرة.

وستتمكن بعد ذلك من تصفح عشرات العروض من مختلف المحتاجين المحترفين المستعدين للمجادلة والشجار نيابة عنك، بأسعار تتراوح بين 5 يوان (75 سنتاً) و 20 يوان (3 دولار). وإذا كانت هذه الأسعار تبدو زهيدة للغاية، فذلك لأن كل الجدال يتم عبر المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية وليس وجهاً لوجه.

ولدى بعض مقدمي الخدمة نظام فحص قبل قبول الطلب، حيث يطلبون معلومات محددة مثل نوع الحجة التي تريدها، وما الذي تريد أن يجادلوا بشأنه عنك، والوقت الذي يجب أن يجادلوا خلاله، بحسب موقع أوديتي سنترال.

التعليقات