بين ميغان وكيت.. فرق شاسع في المكياج بعد الولادة

بين ميغان وكيت.. فرق شاسع في المكياج بعد الولادة
منذ يوم الاثنين، والعالم بأكمله ينتظر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما في الإطلالة العلنية الأولى بعد الولادة. وعلى ما يبدو، بات المكياج البارز هو المفضّل لدى ماركل حيث أطلّت للمرّة الأولى بعد الولادة بمكياجِ برونزيّ.  وبالعودة إلى صور دوقة كامبريدج كيت مدلتون الأولى بعد الولادة يُلاحظ أنّ الفرق في المكياج بين الاثنتين كبير جداً كما نقلنا عن رصد مجلة نواعم.



من يتابع مسيرة زوجة الأمير هاري طوال السنوات يدرك أنها كانت من محبّات الجمال الطبيعي غير المتكلّف. وذلك يعني أنها تختار كريم الأساس الخفيف الذي لا يغطّي بشرتها خاصةً نمش وجهها. كما أنها تبتعد بالكامل عن البرونزر والهايلايتر والرموش الكثيفة وأيضاً عن الحمرة الحمراء. غير أنّ فترة حملها جعلت ذوقها في المكياج يتبدّل كثيراً. فطوال إطلالاتها في فترة الحمل ومن دون استثناء، فعلت ميغان النقيض كلّ ما ابتعدت عنه في السابق وصرّحت بأنها لن تتبنّاه يوماً.

على عكس ميغان، لم تغيّر كيت يوماً في ستايل مكياجها. حبّها للمكياج الطبيعيّ والظلال الوردية والنيود يرافقها منذ أيامها الأولى في القصر حتى اليوم، مروراً بأيام حملها وظهورها الأول بعد الولادة.


ففي المرّات الثلاث التي أطلّت بها دوقة كامبريدج من المستشفى، أي بعد ولادة الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس، لم تختلف إطلالات كيت الناعمة. رأينا بشرتها طبيعية جداً وخالية من أي مستحضرات وكريمات أساس كثيفة فيما بدت شفتاها شبه خالية من الحمرة. أمّا البلاش الوردي، فهو اللمسة الحاسمة لخدّيها خاصةً أنه المفضّل لديها ويزيدها إشراقاً بعد الولادة.

التعليقات