"نسائية طرق دبي" تبحث احتياجات وتطلعات موظفات الهيئة

"نسائية طرق دبي" تبحث احتياجات وتطلعات موظفات الهيئة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة النسائية بهيئة الطرق والمواصلات، سلسلة لقاءات مع موظفات الهيئة، بدأتها بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، ثم مؤسسة المواصلات العامة، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى عقد لقاءات دورية مع موظفات القطاعات والمؤسسات كافة في الهيئة، بهدف التعرف إلى تطلعاتهن واحتياجاتهن المستقبلية.

وقالت موزة المري، مدير إدارة تنفيذي بمكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين ورئيسة اللجنة النسائية بالهيئة: إن هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات سعادة المدير العام، بأن تكون اللجنة أداة تواصل مهمة وفعّالة مع موظفات الهيئة للوقوف على طموحاتهن وتطلعاتهن، فضلاً عن الاستماع إلى آرائهن وأفكارهن لتطوير الأداء المؤسسي، بما يضمن تحقيق مصلحة الهيئة وموظفيها.

وأضافت: إن اللجنة النسائية تدرك تماماً أن جُل دورها يكمن في السعي إلى إيجاد آليات تحسين وتدريب وإرشاد لجميع الكوادر النسائية، الفنية منها والإدارية، لصقل خبراتهن للتغلب على تحديات العمل بوصفهن قوة وظيفية مؤثرة، بل والعمل على مشاركتهن في فعاليات المرأة على مستوى إمارة دبي، لتقديم الدعم الكامل لتمكينهن من أداء مهامهن على الشكل الأمثل، وذلك  في إطار توجهات قيادتنا الرشيدة بجعل المرأة ركناً مؤثراً في مسيرة النمو والتطوير.

وأكدت المري، أنه رغم الطابع الوظيفي للقاءات الدورية التي تجريها اللجنة النسائية مع موظفات القطاعات والمؤسسات كافة، إلا أنها لا تدخر جهداً في القيام بدورها الترفيهي والمعرفي لموظفات الهيئة بما يحقق التوازن بين ضغوط العمل والاحتياجات الشخصية، من خلال تنظيم رحلات مميزة منها متحف اللوفر ومنطقة حتا، إضافة إلى الرحلات البحرية وغيرها.