مسلم كير ماليزيا يقدم مساعدات نقدية لأسر فقيرة ويفتتح شوارع وملعب بخانيونس

مسلم كير ماليزيا يقدم مساعدات نقدية لأسر فقيرة ويفتتح شوارع وملعب بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
قدمت مؤسسة مسلم كير- ماليزيا مساعدات نقدية لعدد من الاسر الفقيرة ومرضى  وافتتحت شوارع فرعية لعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة بخانيونس جنوب قطاع غزة وذلك بالتعاون مع جمعية اعمار.

وأكد  رئيس الجمعية د.رامي الغمري أن الوفد الماليزي غادر قطاع غزة عبر معبر رفح ظهر امس، بعد زيارته لعدة هيئات ومؤسسات حكومية وأهلية موضحا انه ضم  رئيس مؤسسة مسلم كير، ذو الكفل وهجان ونائبة محمد جوهري وصحفي  مؤسسة مسلم كير، واضاف: أن الزيارة تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني مع قافلة اميال من الابتسامات.

وافاد الغمري ان جمعيته تعتبر الشريك الاستراتيجي لمؤسسة مسلم كير وقامت بتنسيق عدة زيارات للمشاريع الهامة التي تمولها كير في محافظة خان يونس بالتعاون مع جمعيات وهيئات محلية .

وفي إطار الزيارة تفقّد الوفد برفقة مدير عام الجمعية انور ابوموسى وفريق اعمار الأعمال الجارية في مجمع اعمار الجديد القريب من مدينة حمد.

كما قام الوفد بافتتاح الملعب المعشب الخاص بالجمعية، وكذلك ادى صلاة التراويح بمسجد الامين محمد الماليزي واطلع على المخبز الخيري، بالإضافة لزيارة مبنى الجمعية الرئيسي والبرامج المنفذة  والاطلاع على الانشطة التأهيلية التي يقوم بها ذوي الاحتياجات الخاصة الملتحقين بمراكز الجمعية. 

حيث قام مدير التأهيل عماد اسليم باستعراض  الانشطة والفعاليات والانجازات التى يحققها مركز مسلم كير الصحي في رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة .

هذا وتفقد الوفد تنفيذ مشروع موائمة ثلاثة شوارع فرعية بخان يونس لخدمة 3 مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم في التنقل بحرية،  نفذتها بلدية خان يونس  بالشراكة مع مؤسسة  مسلم كير – ماليزيا وكان في استقباله رئيس البلدية م.علاء الدين البطة.

وقبيل مغادرة الوفد قام بجولة ميدانية لبيوت عددا من الاسر الفقيرة وشاركهم على مائدة الافطار برفقة فريق إعمار، وقدم مساعدات نقدية عاجلة للأسر الفقيرة.