الكتلة الإسلامية في الضفة تواصل أنشطتها الرمضانية

رام الله - دنيا الوطن
واصلت الكتلة الإسلامية في مختلف جامعات الضفة الغربية أنشطتها خلال شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي لم تتوقف فيه الاعتقالات وحملات التضييق بحق أبنائها ومناصريها في مختلف الجامعات الفلسطينية.

فقد نظّمت الكتلة الإسلامية في جامعات النجاح وبيرزيت وفلسطين الأهلية مسابقات رمضانية يومية متنوعة من خلال صفحاتها على موقع فيسبوك، بحيث شملت المسابقات أسئلة متنوعة ثقافية ودينية ووطنية، وستستمر المسابقات التي تشهد تفاعلا كبيرا من طلبة الجامعة حتى نهاية الشهر الفضيل.

ففي جامعة بيرزيت قامت الكتلة بتوزيع بطاقة تهنئة وتمرة ورزنامة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما وأعلنت كذلك عن المسابقة الرمضانية "اقرأ وارتق" لحفظ القرآن الكريم حيث تشمل المسابقة مستويات مختلفة وجوائز عديدة.

في الوقت الذي أعلنت فيه لجنة الطالبات عن دعوة لحضور ملتقى "جدِّدنا يا رمضان"، تستمر فيه سلسلة اللقاءات التوعوية الدينية اليومية تحت عنوان "سِيرٌ من نور" التي تهدف للتوعوية بآداب وأخلاق شهر رمضان وسير السلف الصالح.

وفي جامعة القدس أطلقت الكتلة الإسلامية حملة توعوية تحت عنوان "سنن مهجورة" التي تهدف إلى إحياء سُنن النبي المصطفى في شهر رمضان، في الوقت الذي قامت فيه بتوزيع هدايا فوانيس رمضان تحمل شعار "لن يسبقني إلى الله أحد" لتشجيع الطلبة على استغلال شهر رمضان لما فيه الخير وكسب الطاعات.