المراكز الشبابية بنادي تراث الإمارات تواصل أنشطتها الرمضانية

رام الله - دنيا الوطن
واصل نادي تراث الإمارات فعالياته الرمضانية الخاصة بشهر رمضان المبارك التي انطلقت مساء اليوم الأول من رمضان في مختلف المراكز الشبابية التابعة للنادي بمشاركة طلبة المراكز في كل من أبوظبي والعين والسمحة وسويحان والوثبة، وذلك بالتوازي مع المهرجان الرمضاني الرابع عشر الذي يستعد
النادي لإطلاقه في السادس من رمضان في مسرح أبوظبي التابع للنادي في منطقة كاسر الأمواج برعاية كريمة من سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات الراعية والداعمة.

ويحرص النادي على مواصلة نشاطه وحراكه في رمضان بما يثري الليالي الرمضانية بباقة من الفعاليات والأنشطة التي تناسب مختلف الفئات العمرية وتتواءم مع تنوع الاحتياجات الروحية والعقلية والجسدية في رمضان، فبينما ينطلق المهرجان
الرمضاني الرابع عشر بعد أيام بمحاضرات دينية وندوات فكرية وثقافية ومسابقة أفضل مُرتل للقرآن الكريم .

تشهد المراكز الشبابية مجموعة مميزة من الفعاليات التوعوية والدينية والثقافية والاجتماعية، إلى جانب المسابقات
الرياضية التقليدية لكرة القدم وكرة الطائرة، ومنافسات الألعاب الشعبية، وكذلك بطولة النادي الرمضانية للرماية التي غدت من ركائز الفعاليات الرمضانية لإدارة الأنشطة في النادي، إذ تتواصل في مدينة العين فعاليات النسخة الثالثة من هذه
البطولة التي ينظمها مركز العين التابع للنادي بالتعاون مع نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتستمر حتى السادس والعشرين من رمضان.