عاجل

  • (القناة 13):إصابة ثلاثة مستوطنين اثنين "موت سريري" جراء صاعقة برق عند شاطئ زيكيم

فتح تُكرم رئيسة النيابة العامة بمناسبة إنهاء أعمالها في سلفيت

فتح تُكرم رئيسة النيابة العامة بمناسبة إنهاء أعمالها في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
كّرمت اليوم الأربعاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت رئيسة النيابة العامة نجوى عبد الله بمناسبة إنهاء أعمالها في نيابة محافظة سلفيت وانتقالها للعمل رئيساً لوحدة حقوق الإنسان في مكتب النائب العام، جاء ذلك خلال زيارة أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد لمكتبها في رام الله، بحضور فرحات مرعي مدير داخلية سلفيت، د. نعيم سلامة رئيس نقابة المحامين فرع سلفيت، د. نافز ايوب رئيس إتحاد المعلمين، مهند بني نمرة نائب رئيس بلدية سلفيت .

وفي كلمته أشاد عواد بأداء وتمييز الأستاذة نجوى عبد الله بفترة عملها في محافظة سلفيت من تجسيد وإرساء أسس العدالة، وما قدمته من خدمات في إطار عملها للمحافظة، وأنها مثلت النيابة العامة خير تمثيل، مؤكداً حرص وإهتمام حركة فتح بأبنائها الموظفين الذين على رأس عملهم أو الذين أنهو عملهم، متمنياً لها التوفيق في مهامها الجديدة .

من ناحيتها الأستاذة عبد الله شكرت شكرت حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الجميلة، وقالت: "أن هذا البلد الطيب بأهله الشرفاء وكادره الحركي سيبقى محفوراً في ذاكرتي و وجداني، وسأكون في خدمته في جميع أماكن عملي في هذا الوطن الحبيب"، مؤكدة على أنها ستبقى وفيةً لأبناء شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة .

وفي ختام اللقاء وتعبيراً عن تقديرهم لها قام أمين سر حركة "فتح" إقليم سلفيت والوفد المرافق بتقديم درع تقديري لها على عملها في محافظة سلفيت .