وفد برلماني برئاسة بحر يقدم واجب العزاء بشهداء العدوان على القطاع

رام الله - دنيا الوطن
قدم وفد من المجلس التشريعي برئاسة د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس واجب العزاء لعائلات شهداء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، وضم الوفد كلاً من النواب: سالم سلامة، يونس الأسطل، عبد الرحمن الجمل.

وقدم الوفد البرلماني التعزية لعوائل كل من الشهيدة فلسطين عبد الكريم وابنتها، الشهيد بلال البنا، الشهيد عبد الله أبو العطا، الشهيد حامد الخضري، وشهداء عائلة الغزالي، في محافظة غزة، وعائلة الشهيد علي عبد الجواد وموسى معمر وهاني أبو شعر، في محافظة رفح، والشهيد حامد أبو عرمانة، والشهيد محمود
أبو عرمانة، والشهيد محمد بوادي والشهيد اياد الشوربجي في المحافظة الوسطى، والشهيد فادي بدران، وشهداء عائلة المدهون وشهداء عائلة أبو الجديان.

واستنكر بحر العدوان على قطاع غزة والذي طال النساء والأطفال والمدنيين، واستهدف البيوت الامنة، مؤكدا أن الاحتلال ارتكب خلال عدوانه جرائم ترتقي لمستوى جريمة حرب مخالفة لكل القوانين والأعراف الإنسانية والقانونية.

كما ثمن الدور البطولي للمقاومة الفلسطينية من خلال غرفة عملياتها المشتركة التي ادارات المعركة بقدرة عالية من الثقة والتحكم في الميدان، كما ثمن صمود أبناء شعبنا والتفافه بجميع شرائحه خلف المقاومة.

وقال "إن التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة جاء بسبب الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية، كما شدد على أن طريق الجهاد والمقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة حقوقنا المشروعة، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.