أرادت أن تأكل الأخطبوط حيًّا فكاد يشوّه وجهها

أرادت أن تأكل الأخطبوط حيًّا فكاد يشوّه وجهها
مشهد من الفيديو
صرخت فتاة صينية في ألم، حين غرس أخطبوط أذرعه في وجهها وكاد أن يشوهه، وهي تحاول أن تأكل الكائن البحري حيًّا أمام الكاميرا، ولم يترك الأخطبوط وجهها إلا بعد أن ترك فيه جرحًا ينزف دمًا.

وتحت عنوان "أذرع الانتقام"، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن الواقعة حدثت في مدينة يانيونغانغ الساحلية شمالي الصين، حين أرادت المدونة الصينية "فتاة الساحل الصغيرة" أن تلتقط شريط فيديو وهي تأكل الأخطبوط حيًّا.

وفي بداية الفيديو، وضعت الفتاة الأخطبوط بالقرب من فمها لتأكله؛ لكن الكائن البحري قرر الدفاع عن نفسه؛ فمد أذرعه ولفها على وجه الفتاة، وفي لحظات بدأ يغرس الماصة في جلد وجهها.

وتقول الصحيفة: للأخطبوط الباسيفيكي العملاق حوالى 280 ماصة على كل ذراع من الثمانية، وتحتوي كل ماصة على آلاف المستقبلات الكيميائية، ويستخدم الأخطبوط كل هذه الأسلحة للسيطرة على أعدائه في البحر.

ومع استمرار محاولات الفتاة أكل الأخطبوط، تمكّن هو من غرس الماصة في لحم وجهها، وهنا قالت لمشاهديها: "انظروا كيف يحاول الامتصاص بشدة"، وبعدها حاولت الفتاة إبعاد الأخطبوط؛ لكن الوقت قد فات، وتمكن من غرس الماصات في لحم أنفها وفمها وخدها وبدأت الفتاة تصرخ مذعورة وهي تقول: "إنه يؤلمني.. ولا أستطيع إبعاده عن وجهي".

وفي اللحظة التالية تمكّنت من إبعاده، لنشاهد آثار جرح ينزف الدماء من خدها"، وهي تقول: "لقد شوّه وجهي".

 

التعليقات