بلدية بيتونيا و"اللد الاجتماعية" تطلقان حملة "تمر ومي" للسنة الخامسة على التوالي

بلدية بيتونيا و"اللد الاجتماعية" تطلقان حملة "تمر ومي" للسنة الخامسة على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
مع بداية شهر الخير والبركات اطلقت بلدية بيتونيا وجمعية  اللد الاجتماعية ممثلة بمجلسها الشبابي  والعمل التطوعي   وللسنة الخامسة على التوالي حملة " تمر و مي " في مدينة بيتونيا ، و ذلك من خلال توزيع التمر والماء على الصائمين من عابري السبيل او من تأخرت بهم المسافات للوصول على وقت الافطار خاصة في ظل اجراءات الاحتلال التعسفية من إغلاق الطرق ووضع نقاط تفتيش .

  و أشار رئيس بلدية بيتونيا أن الحملة عبارة عن توزيع تمور ومياه على السائقين والمارة قبل أذان المغرب موضحاً   أن الهدف من الحملة التقليل من سرعة السيارات والحفاظ على حياة المواطنين وقت الأذان من حوادث الطرق ونيل أجر إفطار الصائم، بالإضافة إلى تنمية عادات حسنة في المجتمع وتطويرهـا.
هذا وتسعى جمعية اللد الاجتماعية ومن خلال حملة تمر ومي والنشاطات الاخرى الى الرقي بالروح الانسانية والعمل التطوعي وحث النوايا الطيبة في قلوب الجميع من خلال المشاركة اكان على المستوى العيني او المادي والتطوع، يقول رئيس الجمعية كريم ابو رداحـة.

وشكر ابو رداحة  الراعي الرئيسي والشريك الأساسي بلدية بيتونيا رئيسها ربحي دولـة لتواجدهم ودعمهم الدائم لكافة أنشطة الجمعية مثمناً جهوده  وجهود المتطوعين المشاركين في إنجاح الحملة.