عاجل

  • الرئيس يُحيل قضاة للتقاعد المبكر بناء على تنسيب المجلس الانتقالي

  • حماس: انسحاب غزة سيتكرر في كل الأرض الفلسطينية

المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس الأولى على مستوى العالم في مسابقة اللغة الإنجليزية

المدرسة الثانوية الإسلامية بنابلس الأولى على مستوى العالم في مسابقة اللغة الإنجليزية
رام الله - دنيا الوطن
 بتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيس هيئتها الإدارية الدكتور علاء مقبول شاركت المدرسة الثانوية الاسلامية في نابلس في مسابقة أولمبياد اللغة الانجليزية (ELO) تحت عنوان (Clean Energy) التي  نظمتها جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الاردنية عمان وحصلت على المرتبة الأولى عالميا في هذه المسابقة والتي كانت موضوعاتها :

·       امتحان توفل

·       مسرحية عن الطاقة النظيفة

·       خدمة المجتمعة

·       البحث العلمي

·       عن الطاقة النظيفة

·       العمل الجماعي

وكانت مدة المسابقة ثلاثة ايام يقوم المشاركون فيها بتقديم مشاريعهم امام لجنة من الحكام مكونة من اربعة محكمين في غرفة مغلقة .

 حيث شارك في هذه المسابقة 49 فرقة من دول عربية و أجنبية بأشراف معلم اللغة الانجليزية الأستاذ بسام العرندي الذي تربع على عرش افضل مدرب عالمي للغة الانجليزية .

وشارك في هذه المسابقة الطلبة التالية اسماؤهم:

1- رضوان احمد عفيف الشايب

2- امين نزيه محمود مرعي

٣- خالد امجد نبيه مصري

4-   عبدالرحمن عبدالحميد عبد اللطيف قمحية

5- عزالدين اسامة محمد مغربي

             ٦- عبدالله محمد عبدالله صايغ

7- عمر مهند محمد منصور

وقد اعدت جمعية التضامن الخيرية والمدرسة الثانوية الإسلامية احتفالا تكريميا شارك فيه مدير التربية والتعليم ورئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية أ.عرسان النجار و أ. سعيد هندية والسيدة ختام الجوهري والسيدة سعاد حجاوي ومدراء المدارس الإسلامية حيث بداء الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم كلمة الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية الذي رحب بالحضور الكريم مقدما التهنئة لهذا الإنجاز الكبير الذي حققته الثانوية الإسلامية معلنا تقديم مكافآت مالية للمعلم والطلبة المشاركين في المسابقة تقديرا لجهودهم وما قدموه كما القى مدير التربية والتعليم أ. احمد صوالحة كلمة اثنى فيها على المدرسة الثانوية الإسلامية التي هي شعلة المدارس في محافظة نابلس والوطن لما تحققه من إنجازات على جميع المستويات موكدا إنه بالعلم نقاوم وبالعلم ندخل الوطن كم القى مدير المدرسة أ. طلب ذوقان كلمة أكد فيها ان بالجهد والعطاء نصل الى القمة وجاء دور الأستاذ بسام عرندي المشرف على فريق المدرسة في هذه المسابقة حيث قدم شرحا تفصيليا لمجرياتها.

فكل الشكر والتقدير الى جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيس هيئتها الإدارية التي لم تتوانى في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأستاذ بسام عرندي وفريقه الى جانب مدير المدرسة أ. طلب ذوقان الذي أعطى للمعلم العرندي كل الصلاحيات وتوفير المناخ التعليمي للأولمبياد .