مدرسة بنات جيوس الثانوية تنفذ فعالية تربوية ضمن مبادرة "تكاملنا يجمعنا"

مدرسة بنات جيوس الثانوية تنفذ فعالية تربوية ضمن مبادرة "تكاملنا يجمعنا"
رام الله - دنيا الوطن
نفذت مدرسة بنات جيوس الثانوية فعاليات تكاملية بين جمعت التخصصات اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والتكنولوجيا تحت عنوان (together we inspire) وذلك ضمن الخطة التطويرية للمدرسة وضمن مبادرة تكاملنا يجمعنا التي نفذتها معلمات اللغة الإنجليزية والعلوم والتكنولوجيا والرياضيات، وذلك بحضور ومشاركة أمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي، وفريق الاشراف التطويري، ومديرة المدرسة رجاء شماسنة، وبحضور ومشاركة من مدرسة كفر زيباد الثانوية المختلطة ولجنة أصدقاء نادي اللغة الإنجليزية من المجتمع المحلي.

شماسنة رحبت بالحضور وأثنت على مثل هذه الفعاليات لأهميتها حيث أنها تظهر نتاجات التعلم بشكل جميل وروح العمل التعاوني التكاملي بين المواد الأساسية.

من جانبها اكدت أبو حجلة على أهمية التعاون والعمل المشترك ما بين معلمات المباحث المختلفة، وذلك من اجل تكامل الأداء والاستفادة من الخبرات المختلفة، وصهر تلك الخبرات والمهارات والأنشطة في المواد المختلفة في بوتقة الإنجاز، من اجل تجويد مخرجات العملية التعليمية التعلمية.

وقد أبدى الحضور إعجابهم بالعمل المنجز، وبما تم تقديمه من فقرات متنوعة وعرض للمشاريع الطلابية التكاملية والتجارب العلمية الشائقة والمسابقات الهادفة.