ارتفاع الطلب على مرسيدس AMG في الصين رغم الضرائب المرتفعة

ارتفاع الطلب على مرسيدس AMG في الصين رغم الضرائب المرتفعة
تعمل مرسيدس AMG على تصنيع أغلب سياراتها عالية الأداء في ألمانيا، بينما يتم تصدير كثيرٍ من سياراتها الرياضية لباقي أنحاء العالم عبر مصنعها في ولاية ألاباما الأمريكية، ولكن يبدو أن الشركة الألمانية الشهيرة قررت مؤخرًا التوجه إلى الصين لكي تصنع سياراتها عالية القوة هناك.

وستكون أول النسخ المصنوعة من قبلها بالصين هي A35 L، والتي تعد النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة المخصصة للصين من سيدان A-Class، حيث سيتم تجميعها هناك محليًا عبر شركة دايملر المشتركة مع الصانعة الصينية بايك.

وتم تدشين مرسيدس AMG A35 L 4Matic مؤخرا خلال معرض شنغهاي للسيارات بنفس محرك تيربو 4 سلندر المتاح بسيدان A35 القياسية وCLA35 كوبيه ذات الأربعة أبواب بقوة 302 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر بدفع رباعي مع ناقل أوتوماتيكي 7 سرعات، وتأتي النسخة ذات قاعد العجلات الطويلة بمزيد من المساحة الخلفية للعملاء الصينيين الذين يفضلون الركوب بالخلف مع تعيين سائق خاص.

وأعلنت مرسيدس أن الطلب على موديلات AMG يواصل الارتفاع في الصين على رغم من تطبيق الحكومة هناك ضرائب عالية على المحركات عالية السعة مثل المتواجدة بهذه الطرازات عالية الأداء، حيث ستبدأ الشركة إنتاجها لسياراتها في بكين لاحقا هذا العام.

التعليقات