عاجل

  • الاحتلال يتلف بسطات الباعة على معبر وادي الخليل ويخلف خسائر مادية

وزير العمل يلتقي وزير الاتصالات للتنسيق بخصوص الحوكمة الالكترونية

رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل للتنسيق المشترك بخصوص ربط وزارة العمل الكترونيا مع بقية اقسامها في المحافظات فضلا عن ربطها مع بقية الوزارات.  

وقال الوزير ان الوزارة تجاوزت المراحل الاولى والاساسية للربط الشبكي الالكتروني مع بقية اقسامها في بغداد والمحافظات من خلال اختزال جميع الاقسام والشعب المعنية بالعمل الالكتروني بدائرة تكنولوجيا المعلومات وفسح المجال امام الموظفين من ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال لتنفيذ الستراتيجية التي اعدتها الوزارة للحوكمة الالكترونية .

عبد الزمان اوضح ان الربط الشبكي للوزارة سيسهم بشكل كبير في خدمة المستفيدين من خدماتها فضلا عن تبسيط اجراءات العمل داخل الوزارة واقسامها وهذا بدوره سينعكس ايجابا على كسر الحلقات الروتينية لافتا الى ان المرحلة التي توصلت لها الوزارة في هذا المجال تتطلب التنسيق مع وزارة الاتصالات لتكون باطار مهني وقانوني .

من جهته اعرب وزير الاتصالات عن استعداده التام للتنسيق مع وزارة العمل لربطها شبكيا وتذليل جميع المعوقات التي تواجهها موجها بتشكيل فريق متخصص يتولى التنسيق مع فريق من وزارة العمل لتشخيص متطلبات انجاز مشروع الربط الشبكي .

التعليقات