عاجل

  • الرئيس الإيراني: مضيق هرمز ليس مكانا للمزاح أو التلاعب بالقواعد الدولية للملاحة البحرية

  • روحاني: مستعدون للتفاوض إذا لم تكن المفاوضات تعني الاستسلام

  • روحاني: الحكومة الإيرانية لن تضيع أبدا فرصة المفاوضات من يدها

  • روحاني: الاتفاق النووي كان ثقيلاعلى قلوب الإسرائيليين والرجعيين في المنطقة

  • روحاني: نحن جاهزون دائماً لمفاوضات عادلة وقانونية ولكن لن نستسلم تحت ذريعة المفاوضات

  • روحاني: السعودية وإسرائيل بذلتا جهداً كبيراً كي لا نحصل على نتيجة من مفاوضات جنيف

  • مدير مكتب المرشد الإيراني: بريطانيا أرسلت وسطاء إيران للإفراج عن ناقلتها المحتجزة

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظِم بازار الخضر للتسوق

رام الله - دنيا الوطن
نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بازار الخضر للتسوق بالتعاون مع بلدية الخضر وغرفة تجارة وصناعة الخليل وغرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل وغرفة تجارة وصناعة وزراعة جنوب الخليل بمناسبة عيد القديس مارجريس واستقبالاً لشهر رمضان المبارك على أرض مدينة الخضر.  

وبمشاركة واسعة تم افتتاح البازار الذي يعد الأول من نوعه في الموقع، حيث ألقى رئيس بلدية الخضر السيد ياسر صبيح كلمة ترحيبية بالضيوف وشكر الغرفة التجارية والغرف الشريكة على هذه الفعالية التي تهدف الى احياء عيد الخضر. 

وبدوره رحَب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون بالضيوف والشركاء والعارضين وشكرهم جميعاً على الجهود المبذولة لاقامة هذه الفعالية التي من شأنها التأكيد على دورِ المرأة الفعَال في المجتمع الفلسطيني. وأشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل السيد نور الدين جرادات بالدور الذي تقوم به الغرف التجارية في دعم المرأة لا سيما غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لتنظيمها مثل هذه الفعالية المشتركة ما بين الغرف التجارية الأربع.

وهدف البازار إلى  تنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة وتشجيع السياحة الداخلية  وترويج أفكار لمشاريع نسائية مبتكرة وريادية للتأكيد على دورِ المرأة بالغ الأهمية في المجتمع الفلسطيني، حيث تسعى غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم جاهدة ومن خلال انشطتها المختلفة في دعم القطاع الخاص وإرساء مقومات تطوير دوره في النشاط الاقتصادي بشكل عام وتعزيز وتطوير دور ومكانة المرأة الاقتصادية في بناء المجتمع الفلسطيني وتطوير مهاراتهن القيادية في ادارة منشآتهن، والوصول إلى مراكزِ صنع القرار.

وتضمن البازار عرضاً للمنتجات الغذائية والمنتجات الحرفية التراثية التي يتم انتاجها من صاحبات أعمال ورياديات في محافظتي بيت لحم والخليل وكذلك عرض لمنتجات العسل والتمور ومستلزمات شهر رمضان.