تربية الخليل تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة "أولومبياد اللغة الانجليزية الدولي"

تربية الخليل تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة "أولومبياد اللغة الانجليزية الدولي"
رام الله - دنيا الوطن
كرم مدير التربية والتعليم الأستاذ عاطف الجمل، في مكتبه صباح اليوم،الطلبة الفائزين في مسابقة أولومبياد اللغة الإنجليزية المركز الأول على مستوىالوطن العربي، من مدرستي الإمام علي الأساسية للبنين ومدرسة جلوري العالمية.

وشارك في التكريم كل من الدكتور محمد التميمي من جامعة بوليتكنك فلسطين،ومدير مدرسة الامام علي أكرم الزماعرة، ومدير مدرسة جلوري العالمية عمر راشد ،والمعلمين المشرفين من المدرستين ورؤساء الأقسام.

ويهدف الأولمبياد الذي عقد هذا العام في العاصمة الأردنية عمان الى الارتقاء بالمهارة اللغوية عن طريق تشكيل فرق تتعاونفيما بينها لإيجاد حلول إبداعية وفق منهجية البحث السليمة، وكذلك خدمة مجتمعهمالمحلي وبذلك يتعلمون حب المنافسة الهادفة ومهارات الاتصال والتعاون والعملالجماعي ضمن مشروع لتحقيق أهداف التعلم حسب العنوان المحدد للاولمبياد الذي كان في هذا العام يتمحور حول موضوع الطاقة النظيفة.

ونوه مدير التربية والتعليم الى الاهتمام الذي توليهوزارة التربية والتعليم في تعليم اللغة الانجليزية والارتقاء بالمهارات اللغوية الأربعة من خلال إشراك الطالب في سلسلة من الفعاليات الرامية الى زيادة الحصيلة اللغوية وتوظيف اللغة في سياقها الصحيح.

وأشار الى ان الفريق حقق انجازاً متميزا منبين 49 فريق مشارك هذا العام، و الذي انضم ولأول مرة في هذا الأولمبياد مقارنة بالفرق الدولية الأخرى التي كانت لها تجارب سابقة في المشاركة في هذا الأولومبياد،مضفيا وهو أصغر فريق تميز في مشروع "Geo-worries" من خلال العمل المشترك بين طلبة مدرسةالإمام علي الأساسية ومدرسة جلوريالعالمية.

وتوجه بالشكر الجزيل لجامعة بوليتكنك فلسطين ومدرستي الإمام علي وجلوري والمعلمين المشرفين على جهودهم ومساهمتهم في هذا الانجاز المتميز.