إطلاق مبادرة " الدليل السياحي الصغير" في تربية الخليل

إطلاق مبادرة " الدليل السياحي الصغير" في تربية الخليل
رام الله - دنيا الوطن
بمشاركة مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل ، اطلقت مدرسة ربعي الشريف الأساسية للبنات مبادرة"الدليل السياحي الصغير" للتعريف بالمناطق الأثرية والتراثية في الخليل بالتركيز على معالم البلدة القديمة، مستهدفة بذلك طالبات الصفوف الثاني وحتى الرابع الأساسيين.

 جاء ذلك خلال جولة مدير التربية والتعليم في البلدة القديمة في الخليل بمشاركة رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ومديرة مدرسة ربعي الشريف هيام أبوميالة، والمعلمة المشرفة ريما الزرو، والطالبات المشاركات.

 وبين مدير التربية والتعليم العالي أن هذه المبادرة تأتي ضمن إطار تعزيز الثقافة الوطنية والانتماء الوطني من خلال تدريب الطالبات على استخدام اللغة الإنجليزية في سياق التعريف بالمناطق الحضارية في البلدة القديمة في الخليل ومنح الطالبات الفرصة لاستخدام اللغة مع المتحدثين الأجانب والسعي لنقل صورة حضارية عن البلدة القديمةفي الخليل.

 وبين مدير التربية والتعليم أهمية المبادرة في تعزيز مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطلبة من خلال تدريبهم على خطوات التعلم بالاستقصاء وتوظيف تكنولوجيا التعلم فيهذه المبادرة، متوجها مدير التربية والتعليم بالشكر الجزيل لرئيس قسم العلاقات العامة ومديرة المدرسة والمعلمة المشرفة على جهودهم في إنجاح هذه المبادرة.