عاجل

  • نتنياهو: لقد عينت فريق عمل لوضع مخطط تطبيق السيادة على غور الأردن

  • نتنياهو:سنطبق السيادة على غور الأردن وشمال البحر الميت حالما يتم تشكيل الحكومة المقبلة بالكنيست

مباشر | إسراء غريب.. هل إنتهت القضية؟

حركة "فتح" تُكرم خريجي جامعة الإستقلال في سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اليوم الأحد حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم سلفيت احتفالاً تكريمياً لخريجي جامعة الإستقلال من أبناء محافظة سلفيت في المركزي الجماهيري بمدينة سلفيت.

جاء ذلك بحضور اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، وعبدالستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت وأعضاء لجنة الإقليم، ومدراء الأجهزة الأمنية، والأسرى المحررين، والمؤسسات الرسمية والأهلية، والهيئات المحلية، وأهالي المُكرمين .

وتحدث اللواء البلوي أننا اليوم نحتفل بتخريج كوكبة من ابناء شعبنا الذين سيساهمون في بناء الدولة الفلسطينية، والمحافظة على النظام والقانون والأرض والعرض والمشروع الوطني وعلى شرف الانتماء لهذا الوطن ولهذا الشعب، متمنياً لهم التوفيق بخدمتهم العسكرية .

وهنأ عواد الخريجين وذويهم على ما بذلوه من جهد للوصول الى هذا اليوم، مشيداً بجهود القائمين على جامعة الإستقلال وخاصة اللواء المؤسس د. توفيق الطيراوي، من ترسيخ للعقيدة الأمنية القائمة على حماية المشروع الوطني وتوفير الامن والأمان للمواطن، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من حرص حركة فتح للتواصل المستمر مع الضباط الخريجين لإستكمال بناء دولة المؤسسات وحماية المشروع الوطني.

وشكر المُكرمين حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الكريمة، معبّرين عن فخرهم بجهود جامعة الإستقلال والتي أوصلتهم إلى هذا اليوم مجهزين بالمعرفة الأكاديمية والعسكرية التي تؤهلهم للعمل في المؤسسة الأمنية الفلسطينية .

وفي نهاية الحفل قامت حركة فتح إقليم سلفيت بتقديم درع تقديري للخريجين .