لجنة السير في رام الله والبيرة تقر الخطة المرورية خلال الشهر الفضيل

رام الله - دنيا الوطن
استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك أقرت لجنة السير في محافظة رام الله والبيرة الخطة المرورية للمحافظة بهدف التسهيل على المواطنين والتخفيف من الإزدحام المروري خصوصاً في ساعات الذروة  خلال الشهر الفضيل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة في مقر المحافظة اليوم الأحد، ضم ممثلين عن وزارة النقل والمواصلات والشرطة والأشغال العامة والحكم المحلي وبلديتي رام الله والبيرة ونقابة أصحاب مكاتب التكسي ونقابة أصحاب شركات الباصات، والمجلس الأعلى للمرور.

وافتتح نائب المحافظ حمدان البرغوثي الاجتماع مهنئاً بالشهر الفضيل، ومؤكداً جاهزية المحافظة ولجانها ودوائرها للعمل مع جميع جهات الاختصاص بتعليمات من المحافظ د.ليلى غنام للمحافظة على الانسجام والتكامل الذي يميز شهر رمضان.

وأقرت اللجنة أهمية زيادة عدد أفراد الشرطة والدوريات الأمنية في الأماكن المكتظة بالمواطنين، واتخاذ ما يلزم من تحويلات وإغلاقات للشوارع في محيط مركز مدينتي رام الله والبيرة ما بين الساعة الثانية مساء وحتى السادسة مساء طيلة أيام الشهر الفضيل.

وأهابت لجنة السير بالمواطنين الالتزام بالأنظمة والقوانين، ومراعاة حالة الاكتظاظ خصوصاً قبيل موعد الافطار، متمنيةً أن يعيد الله علينا شهر رمضان وقد تحققت طموحات شعبنا باقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.