مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن يكرم الفائزين في مسابقة كأس العلم
رام الله - دنيا الوطن
في أمسية تربوية نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة كرم المجلس ظهر أمس الفائزين والمتميزن في مسابقة العلم الحادية عشرة والمخصصة لمعلمي المواد .
ويأتي حفل التكريم ضمن الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم في تحقيق الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع لضمان علاقة قوية ومتينة بين كل من المدرسة والأسرة من جهة وبين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى
وفي الحفل قام محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن يرافقه محمد سيف الأقرح نائب رئيس المجلس وعبدالله محمد الريامي رئيس اللجنة الإدارية بالمجلس بتكريم الفائزين في مسابقة العلم الحادية عشر على التولي لمعلمي المواد شارك والتي أشرف على تنفيذها كلا من سعيد محمد الريامي وعبيد حسن العضب ومحمد أحمد الخشري .
وجرى تكريم المعلمين الفائزين حيث حل بالمركز الأول معلمي مادة اللغة الانجليزية وحل ثانيا معلمي مادة اللغة العربية .
وقال عبيد علي رشود مشرف عام المسابقة أن هذه المسابقة سنوية وتهدف إلى نشر الثقافة والمعرفة وترسيخها بين المعلمين والطلاب والعمل على بث روح المنافسة الشريفة والمثيرة في الهيئة التدريسية و طلاب المدرسة بجانب تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار وترسيخ عام القراءة في المجتمع المدرسي .
واشار رشود إلى أن جائزة مسابقة العلم تعد جائزة تربوية هامة منطلقة من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن وتعمل على توطيد أواصر التعاون والمحبة والتحدي في الهيئة التدريسية وإضفاء نوع من الإثارة والتشويق بين المعلمين والطلاب فضلا عن تعزيز قيمة الأصالة والمعاصرة من خلال الأسئلة المتنوعة بهدف الوصول إلى تقوية الشراكة المجتمعية بين المدرسة ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات .
وأضاف رشود نثمن دور مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن على رعايته السنوية للمسابقة في بث روح التنافس وكسب المعرفة .

في أمسية تربوية نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة كرم المجلس ظهر أمس الفائزين والمتميزن في مسابقة العلم الحادية عشرة والمخصصة لمعلمي المواد .
ويأتي حفل التكريم ضمن الهدف الاستراتيجي لمجلس الشارقة للتعليم في تحقيق الشراكة المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع لضمان علاقة قوية ومتينة بين كل من المدرسة والأسرة من جهة وبين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي من جهة أخرى
وفي الحفل قام محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن يرافقه محمد سيف الأقرح نائب رئيس المجلس وعبدالله محمد الريامي رئيس اللجنة الإدارية بالمجلس بتكريم الفائزين في مسابقة العلم الحادية عشر على التولي لمعلمي المواد شارك والتي أشرف على تنفيذها كلا من سعيد محمد الريامي وعبيد حسن العضب ومحمد أحمد الخشري .
وجرى تكريم المعلمين الفائزين حيث حل بالمركز الأول معلمي مادة اللغة الانجليزية وحل ثانيا معلمي مادة اللغة العربية .
وقال عبيد علي رشود مشرف عام المسابقة أن هذه المسابقة سنوية وتهدف إلى نشر الثقافة والمعرفة وترسيخها بين المعلمين والطلاب والعمل على بث روح المنافسة الشريفة والمثيرة في الهيئة التدريسية و طلاب المدرسة بجانب تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار وترسيخ عام القراءة في المجتمع المدرسي .
واشار رشود إلى أن جائزة مسابقة العلم تعد جائزة تربوية هامة منطلقة من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن وتعمل على توطيد أواصر التعاون والمحبة والتحدي في الهيئة التدريسية وإضفاء نوع من الإثارة والتشويق بين المعلمين والطلاب فضلا عن تعزيز قيمة الأصالة والمعاصرة من خلال الأسئلة المتنوعة بهدف الوصول إلى تقوية الشراكة المجتمعية بين المدرسة ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات .
وأضاف رشود نثمن دور مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن على رعايته السنوية للمسابقة في بث روح التنافس وكسب المعرفة .


