على غرار ما حدث مع إليسا.. عساف ينعى الطفلة صبا وأفيخاي أدرعي يرد عليه

على غرار ما حدث مع إليسا.. عساف ينعى الطفلة صبا وأفيخاي أدرعي يرد عليه
محمد عساف
لأنها مسقط رأسه، عبر الفنان الفلسطيني محمد عساف عن حزنه لما تتعرض له غزة من قصف، وقال إن مدينته تستقبل شهر رمضان بـ"الدمار والألم اللاإنساني" في إشارة إلى القصف الذي شنه الجيش الإسرائيلي على غزة منذ أول أمس الجمعة.

وكتب عساف عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أراد الإحتلال أن تستقبل غزة الشهر الكريم بالدمار والألم والانتهاك اللاإنساني الإجرامي المتكرر. غزة تحت القصف، ليلة عصيبة على الجميع، ربنا يرحم صبا الطفلة الملاك ويرحم كل الشهداء الذين إرتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها ويشفي كل مُصاب.. حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى بالله وكيلا ونصيرا".

وعلى غرار ما حدث مع الفنانة اللبنانية إليسا، فاجأ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الجمهور برده على عساف بتغريدة ادعى فيها أن استشهاد صبا ليس مسئوليتهم.

وكتب أفيخاي: "أردنا أن ينعم المواطن الغزوي خلال شهر رمضان بأوضاع أفضل ولذلك اتخذت إجراءات غير مسبوقة من أجل ان ينعم براحة واطمئنان ولكن حركتيْ الجهاد الاسلامي و حماس قررتا تصعيد وتسخين الوضع بشكل متعمد. تحدثت عن الرضيعة صبا رحمها الله فهل تعلم انها قتلت من نيران حماس والجهاد الإسلامي؟"

يُذكر أن حصيلة الشهداء بقطاع غزة ارتفعت منذ الجمعة إلى 11 شهيدا جراء القصف الإسرائيلي، كانت من بينها الطفلة صبا ووالدتها الحامل.



التعليقات