حقيقة شراء كريستيانو رونالدو أغلى سيارة في العالم

حقيقة شراء كريستيانو رونالدو أغلى سيارة في العالم
توضيحية
كشفت العديد من التقارير مؤخرًا، عن شراء النجم البرتغالي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، سيارة بوجاتي لافواتير نوار، مع انتشار ما يفيد بأنها السيارة الأغلى بالعالم والوحيدة من نوعها، وصنعت خصيصًا لرئيس مجموعة فولكس فاجن السابق، فرديناند بيتش (82 عاماً).

ونفى المتحدث الرسمي باسم رونالدو، كل ما تردّد عن قيامه بشراء هذه السيارة، قائلاً: هذه القصة ليست حقيقية، الدون لم يقم بشرائها.

وقال رئيس العلاقات العامة في بوجاتي، تيم برافو، عبر موقع الصور الشهير انستجرام، إن هناك العديد من وسائل الإعلام التي تقوم بمراستله رغبة في معرفة من هو مالك بوجاتي لافواتيور نوار، ولكن الصانعة الفرنسية غير مُستعدة للتعليق على أي شائعات، وخاصة عندما يكون الأمر يتعلق بعملائها، لأجل احترام خصوصيتهم، حيث الأمر يعود لهم في حالوا أرادوا الكشف عن هذه المعلومة أم لا.

وأوضحت بعض التقارير أن بوجاتي عقدت مزاداً سرياً خاصاً لأجل طراز لافواتيور نوار الوحيدة من نوعها، حيث سمحت فقط لأعلى عملائها بالحضور والمُزايدة، وعلى الرغم من أن رونالدو يمتلك بالفعل طرازاتي فيرون وشيرون، إلا أن التقارير تشير لكون فرديناند بيتش كان المُزايد الرابح ولكنه يفضل السرية في حياته بشكل عام.

التعليقات