مجدلاني: طائرات الاحتلال تستبيح الدم الفلسطيني واستشهاد الرضيعة أبو عرار جريمة

مجدلاني: طائرات الاحتلال تستبيح الدم الفلسطيني واستشهاد الرضيعة أبو عرار جريمة
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير دكتور احمد مجدلاني
رام الله - دنيا الوطن
طالب الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، دكتور أحمد مجدلاني جامعة الدول العربية، والأمم المتحدة، ولجان حقوق الإنسان في العالم بتحمل المسؤولية في توفير الحماية للشعب الفلسطيني، وإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على أبناء شعبنا في قطاع غزة،  الذي يتنافى مع اتفاقية جنيف الرابعة والتزاماتها المنصوص عليها بصفتها دولة قائمة بالاحتلال.

وقال مجدلاني: طائرات الاحتلال تسبيح الدم الفلسطيني، وتقتل الاطفال أمام كاميرات العالم الحر الذي لم يحرك ساكنا في تحدٍ واضح لكافة القوانين الدولية بدعم مطلق من إدارة ترامب.

وتابع مجدلاني التصعيد الذي يقوم به الاحتلال، يستدعي توحيد الصف الوطني، وإنهاء الانقسام وتعزيز صمود المواطن، ويثبت من جديد أن الاحتلال لن ولم يفِ بأية تهدئة، وإنما يتحرك وفقاً لاجنداته التي تستهدف الكل الفلسطيني، وأي مفاوضات حول التهدئة، يجب أن تستند لاتفاق ٢2014 تحت مظلة منظمة التحرير.

وأضاف مجدلاني، الشعب الفلسطيني ضحية لاحتلال مجرم، يرتكب أبشع الجرائم، فاستشهاد الرضيعة صبا محمود أبو عرار (عام وشهران)، ووالدتها الحامل فلسطين أبو عرار (37 عاما)، جريمة بشعة يجب أن تُحرك العالم تجاه هذا الإرهاب المنظم.