عاجل

  • روحاني: على العالم أن يكون ممتنا للحرس الثوري لحفظه أمن مضيق هرمز

  • روحاني: إذا صححت بريطانيا خطأ احتجاز الناقلة الإيرانية ستجد ردا ملائما من إيران

  • روحاني: احتجاز الحرس الثوري للناقلة البريطانية كان عملا "قويا ودقيقا واحترافيا

  • الرئيس الإيراني: مضيق هرمز ليس مكانا للمزاح أو التلاعب بالقواعد الدولية للملاحة البحرية

تربية قلقيلية تحصد المركز الثاني على مستوى الوطن في المناظرات الطلابية

تربية قلقيلية تحصد المركز الثاني على مستوى الوطن في المناظرات الطلابية
رام الله - دنيا الوطن
حصدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية المركز الثاني على مستوى الوطن في مسابقة المناظرات الطلابية والتي تنفذ بالتعاون ما بين وزارة التربية والتعليم مؤسسة أفكار للتطوير التربوي، حيث مثل المنتخب كل من الطلبة طارق جمعة من مدرسة ذكور حجة الثانوية، وسعيد شواهنة من مدرسة ذكور كقر ثلث الثانوية واسامة عيد من مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية، والطالب فلاح عيد من مدرسة ذكور حجة الثانوية، وبإشراف المعلم أشرف شتيوي.

صالح ياسين مدير التربية والتعليم هنّأ منتخب المديرية على هذا الإنجاز، وتقدم بالشكر من قسم النشاطات الطلابية والطلبة ممثلي المديرية وطاقم الاشراف على الجهد في الاعداد والمتابعة، موضحا ان حصاد المركز الثاني في مسابقة المناظرات الطلابية على مستوى الوطن هو انجاز جديد لمديرية قلقيلية.

بدوره أشار خضر عودة مدير الدائرة الفنية الى ان حصاد منتخب قلقيلية للمركز الثاني في مسابقة المناظرات الطلابية يأتي استكمالا لسجل ابداعات طلبة المديرية في مسابقات المناظرات الطلابية في السنوات السابقة. مؤكدا أهمية المسابقة في صقل شخصية الطلبة وتوسيع مداركهم كما يسهم في إكسابهم خبرات جديدة في فن الحوار وإدارة النقاش وتوجيهه بشكل فعال.

اما معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية فقد أثنى على أداء منتخب المديرية، وبارك للطالب طارق جمعة تميزه وحصاده لقب أفضل مناظر، ليضيف هذا اللقب الى سجل ابداعاته والتي توجت بفوزه سابقا بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة الخطابة والتحدث بالفصحى.