جامعة فلسطين الأهلية تكرم الدكتور صبري صيدم

جامعة فلسطين الأهلية تكرم الدكتور صبري صيدم
رام الله - دنيا الوطن
 كرمت جامعة فلسطين الأهلية وزير التربية والتعليم العالي السابق الدكتور صبري صيدم تقديراً لجهوده وعطائه في دعم المسيرة الأكاديمية خلال توليه مهام الوزارة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الأهلية الأستاذ داود الزير، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني الخطيب، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد الزير، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور فايز أبو عامرية إلى مكتب الدكتور صبري صيدم برام الله.

وأعرب الاستاذ داود الزير عن تقديره للجهود التي بذلها صيدم على مدار مسيرته في وزارة التربية والتعليم العالي، تاركاً بصمات واضحة في قطاع التعليم، مشيداً بمساهمته الفاعلة في تحقيق العديد من النجاحات والانجازات التي يشهد لها الجميع.

من جانبه، أشاد الأستاذ الدكتور عوني الخطيب بالتطور الملحوظ الذي احدثه صيدم خلال توليه حقيبة التعليم، وخاصة في مجال التعليم العالي، حيث شهدت فترته تحويل مسمى "فلسطين الأهلية" إلى جامعة، متمنياً له المزيد التوفيق والنجاح.

بدوره، أعرب صيدم عن جزيل شكره لجامعة فلسطين الأهلية على هذه اللفتة الجميلة والتي تؤكد على أصالة الجامعة وادارتها، مشيداً بالتطور الذي تشهده جامعة فلسطين الأهلية على كافة الاصعدة وخططها المستقبلية الواعدة ودورها في اعداد طلبة مميزين.