يوم طبي مجاني في مخيم عسكر الجديد

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح منطقة الشهيد سليم الجزار في مخيم عسكر الجديد بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية ومع وزارة الصحة وشركة سما للادوية وشركة بيرزيت للادوية وشركة بيت جالا للادوية والمستودع الوطني للادوية والمكتب الحركي للاطباء والمكتب الحركة للصيادلة ومستودع يونيميد للادوية.

وشارك في فعاليات اليوم الطبي فريق من الاطباء المختصين في طب الاطفال والطب العام والطب الباطني والاسنان وطبيب العظام وحضر اليوم الطبي عضو اقليم نابلس مي قرادة وامين سر حركة فتح في مخيم عسكر الجديد محمود المدني وعدد من مؤسسات المخيم والكادر التنظيمي في المنطقة.

وشكر رئيس اللجنة الشعبية في المخيم معمر ابو كشك حركة فتح والخدمات الطبية العسكرية على جهودهم المبذولة لإنجاح اليوم الطبي المجاني الذي نظم في المخيم وتقديم الخدمة الإنسانية بتوفير العلاج والدواء للمرضى مجانا بوجود أطباء متخصصين.
وقالت مي قرادة ان الهدف من تنظيم الايام الطبية هو تخفيف الاعباء الاقتصادية عن المواطنين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اهلنا في المخيمات وان حركة فتح لن تدخر جهدا في تقديم كافة الخدمات لتعزيز صمود اهلنا في المخيمات.
وقال امين سر اللجنة امجد الرفاعي انه تم في هذا اليوم الطبي المميز علاج مايزيد عن 200 حالة وتوزيع الادوية المجانية وشكر القائمين على هذا اليوم الطبي لما له من فائدة ونفع على المجتمع المحلي .

وشكرت نجاح جبجي منسقة المراة في اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد جميع من قام بانجاح هذا اليوم الطبي واكدت على ان اللجنة الشعبية لن تؤل جهدا في تقديم كل الخدمات التي يحتاجها ابناء المخيم وان اللجنة ستعمل وبالشراكة مع الجهات المعنية على تحسين الظروف المعيشية داخل المخيم .