"سلطة دبي الملاحية" تشارك الإمارات احتفالاتها بـ "يوم العمال العالمي"
رام الله - دنيا الوطن
انضمّت "سلطة مدينة دبي الملاحية" إلى احتفالات دولة الإمارات بـ "يوم العمال العالمي"، إذ قام عدد من كبار المديرين والمسؤولين في السلطة بتنظيم لقاءا وديا للاحتفال بالصيادين وعقد ورشة تثقيفية عن السلامة والإسعافات الأولية بالتعاون مع كل من "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" و"شعبة إسعاف الموانئ" في "ميناء الصيادين 2" بدبي.
وتم لقاء نحو 250 صياد وتوزيع الهدايا التذكارية والوجبات الغذائية تقديراً لعملهم الدؤوب وجهودهم الجادّة في الحفاظ على مهنة الصيد، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الموروث الحضاري الغني لدولة الإمارات ومكوناً رئيساً من مكونات القطاع البحري المحلي.
وجاء ذلك تماشياً مع التزام السلطة البحرية بدعم التوجه الوطني نحو تكريس حقوق العمال وخلق بيئة عمل آمنة وداعمة ومحفزة تضمن أعلى مستويات الرضا والسعادة، بما يتواءم وتوجيهات القيادة الرشيدة في إسعاد كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات. وفي إطار المساعي لتعزيز الوعي حول الصحة والسلامة المهنية بين أوساط الصيادين.
وأعرب عامر علي عن سعادته بمشاركة الصيادين الاحتفاء بـ "يوم العمال العالمي"، مثمناً دورهم المحوري كشركاء في مسيرة تطوير وتنظيم وتعزيز القطاع البحري المحلي الذي يمضي قدماً على درب النمو والتنافسية للوصول إلى مصاف الأفضل عالمياً. وأضاف علي: "يشرفنا الانضمام إلى نخبة الجهات الحكومية والوطنية لتقدير العمال الذين لطالما شكلوا جزءاً لا يتجزأ من المسيرة التنموية الطموحة التي تقودها دولة الإمارات، مجددين التزامنا المطلق بتوفير السبل الضامنة لسلامتهم وسعادتهم باعتبارها مسؤولية وطنية وأولوية قصوى في دولة الإمارات، بما يترجم رؤى وتطلعات حكومتنا الرشيدة. ونمضي قدماً بمساعينا لخلق بيئة عمل عادلة وآمنة ومنتجة وفق أسس متينة قوامها الاحترام والمساواة وتكافؤ الفرص، واضعين نصب أعيننا ترسيخ المكانة الريادية لإمارة دبي ودولة الإمارات باعتبارها نموذج يحتذى به عالمياً في صون حقوق وحريات ورفاه العمال."
انضمّت "سلطة مدينة دبي الملاحية" إلى احتفالات دولة الإمارات بـ "يوم العمال العالمي"، إذ قام عدد من كبار المديرين والمسؤولين في السلطة بتنظيم لقاءا وديا للاحتفال بالصيادين وعقد ورشة تثقيفية عن السلامة والإسعافات الأولية بالتعاون مع كل من "مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف" و"شعبة إسعاف الموانئ" في "ميناء الصيادين 2" بدبي.
وتم لقاء نحو 250 صياد وتوزيع الهدايا التذكارية والوجبات الغذائية تقديراً لعملهم الدؤوب وجهودهم الجادّة في الحفاظ على مهنة الصيد، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الموروث الحضاري الغني لدولة الإمارات ومكوناً رئيساً من مكونات القطاع البحري المحلي.
وجاء ذلك تماشياً مع التزام السلطة البحرية بدعم التوجه الوطني نحو تكريس حقوق العمال وخلق بيئة عمل آمنة وداعمة ومحفزة تضمن أعلى مستويات الرضا والسعادة، بما يتواءم وتوجيهات القيادة الرشيدة في إسعاد كل مواطن ومقيم على أرض الإمارات. وفي إطار المساعي لتعزيز الوعي حول الصحة والسلامة المهنية بين أوساط الصيادين.
وأعرب عامر علي عن سعادته بمشاركة الصيادين الاحتفاء بـ "يوم العمال العالمي"، مثمناً دورهم المحوري كشركاء في مسيرة تطوير وتنظيم وتعزيز القطاع البحري المحلي الذي يمضي قدماً على درب النمو والتنافسية للوصول إلى مصاف الأفضل عالمياً. وأضاف علي: "يشرفنا الانضمام إلى نخبة الجهات الحكومية والوطنية لتقدير العمال الذين لطالما شكلوا جزءاً لا يتجزأ من المسيرة التنموية الطموحة التي تقودها دولة الإمارات، مجددين التزامنا المطلق بتوفير السبل الضامنة لسلامتهم وسعادتهم باعتبارها مسؤولية وطنية وأولوية قصوى في دولة الإمارات، بما يترجم رؤى وتطلعات حكومتنا الرشيدة. ونمضي قدماً بمساعينا لخلق بيئة عمل عادلة وآمنة ومنتجة وفق أسس متينة قوامها الاحترام والمساواة وتكافؤ الفرص، واضعين نصب أعيننا ترسيخ المكانة الريادية لإمارة دبي ودولة الإمارات باعتبارها نموذج يحتذى به عالمياً في صون حقوق وحريات ورفاه العمال."
