المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يقر توصياته بشأن هيئة الوقاية والسلامة
رام الله - دنيا الوطن
عقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته السادسة عشرة صباح الخميس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.
وناقش المجلس مشروع توصياته بشأن مناقشة سياسة هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة والوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات وذلك بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري.
وفي بداية انعقاد الجلسة هنأت خولة عبدالرحمن الملا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة (حفظه الله ورعاه) ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سموه بمناسبة تسلم الإمارة رسمياً لقب "الشارقة عاصمة عالمية للكتاب 2019" وباركت لسموه وللشارقة ولدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الانجاز مشيرة إلى أنه إنجاز يفاخر به الجميع لفوز الشارقة بهذا اللقب الأغلى والأسمى في فضاء الثقافة والمعرفة والحضارة.
وأشارت الملا في كلمتها قائلة : يأتي هذا التتويج استكمالاً لمسيرة التقدم والبناء في مجال القراءة والثقافة والنهضة المعرفية، وتكريساً لما حرصت عليه الشارقة- المُشرقة دائماً- بالعلم والبيان، الناطقة بالحكمة والمعرفة، واهتمامها البالغ على امتداد أربعة عقود ليكون لها وطيد الصلة بهذا الحراك النوعي، الذي جاء ليتوجها كمنارة للفكر والقلم وآية للقراءة والمعرفة.
وتابعت مهنئة الشارقة بالإنجازات الرياضية التي تحقق قائلة : يسعدنا أن نبارك لصاحب السمو حاكم الشارقة ولإمارة الشارقة، ما يعزف في لحنها من نغمٍ للإنجازات الرياضية التي ترافق النهضة الثقافية، بتوفيقٍ كبيرٍ لامس كافة أندية إمارة الشارقة، وتمثل في صعود وتتويج بالذهب للعديد من الفرق والحصول على الألقاب المستحقة، بعد جهدٍ وخططٍ وبناءٍ نرى ثماره اليوم بالنجاح الكبير سواء لصعود فريق خورفكان لكرة القدم لدوري المحترفين، ونيل فريق الشباب لكرة القدم لنادي الحمرية بطولة الدوري والكأس.
عقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته السادسة عشرة صباح الخميس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.
وناقش المجلس مشروع توصياته بشأن مناقشة سياسة هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة والوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات وذلك بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري.
وفي بداية انعقاد الجلسة هنأت خولة عبدالرحمن الملا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة (حفظه الله ورعاه) ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سموه بمناسبة تسلم الإمارة رسمياً لقب "الشارقة عاصمة عالمية للكتاب 2019" وباركت لسموه وللشارقة ولدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الانجاز مشيرة إلى أنه إنجاز يفاخر به الجميع لفوز الشارقة بهذا اللقب الأغلى والأسمى في فضاء الثقافة والمعرفة والحضارة.
وأشارت الملا في كلمتها قائلة : يأتي هذا التتويج استكمالاً لمسيرة التقدم والبناء في مجال القراءة والثقافة والنهضة المعرفية، وتكريساً لما حرصت عليه الشارقة- المُشرقة دائماً- بالعلم والبيان، الناطقة بالحكمة والمعرفة، واهتمامها البالغ على امتداد أربعة عقود ليكون لها وطيد الصلة بهذا الحراك النوعي، الذي جاء ليتوجها كمنارة للفكر والقلم وآية للقراءة والمعرفة.
وتابعت مهنئة الشارقة بالإنجازات الرياضية التي تحقق قائلة : يسعدنا أن نبارك لصاحب السمو حاكم الشارقة ولإمارة الشارقة، ما يعزف في لحنها من نغمٍ للإنجازات الرياضية التي ترافق النهضة الثقافية، بتوفيقٍ كبيرٍ لامس كافة أندية إمارة الشارقة، وتمثل في صعود وتتويج بالذهب للعديد من الفرق والحصول على الألقاب المستحقة، بعد جهدٍ وخططٍ وبناءٍ نرى ثماره اليوم بالنجاح الكبير سواء لصعود فريق خورفكان لكرة القدم لدوري المحترفين، ونيل فريق الشباب لكرة القدم لنادي الحمرية بطولة الدوري والكأس.
وتقدم فريق كرة القدم لنادي الشارقة الرياضي، ونيل فريق السلة لنادي الشارقة للقب البطولة الخليجية التاسعة والثلاثين، وغيرها الكثير التي يصعب حصرها فضلاً عن رياضة المرأة ورسوخ مكانتها، جميعها تدعو إلى الفخر بمستوى ما تحققه الرياضة في إمارة الشارقة من تطور ونجاح.
