الشرطة تنظم يوم توعوي ميداني للسائقين بمناسبة اسبوع المرور في بيت لحم

الشرطة تنظم يوم توعوي ميداني للسائقين بمناسبة اسبوع المرور في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شرطة محافظة بيت لحم يوماً توعوياً لسائقي المركبات على طرقات المحافظة تحت شعار " القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين " وذلك بمشاركة الشرطي الصغير بمناسبة اليوم الأول لأسبوع المرور العربي .

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، أن طواقم التوعية بفرع المرور وفرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة بيت لحم والشرطي الصغير نظموايوم توعوي لسائقي المركبات تحت شعار " القيادة الامنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين " وذلك ضمن فعاليات اليوم الأول لأسبوع المرور العربي ، حيث قام المشاركين بهذا اليوم بتوزيع منشورات توعوية تدعوا السائقين إلى الالتزام بقواعد وقوانين المرور المعمول بها على الطرقات للحفاظ على حياتهم وحياة المسافرين وعابري الطريق .

وفي نفس السياق شارك الشرطي الصغير بتنظيم حركة المركبات على مفارق مدينة بيت لحم الى جانب عناصر المرور العاملين بالميدان وذلك ضمن النشاطات التي انطلقت في المحافظة بمناسبة اسبوع المرور العربي .

حيث لاقت هذه الخطوة ترحيب من قبل سكان المحافظة والسائقين وأبدو إعجابهم لما تقوم به شرطة محافظة بيت لحم من اهتمام بحياة المواطن من خلال النشاطات التي تنظمها لنشر ثقافة القانون لدى الجميع ودعوتهم للالتزام بها والتي من شأنها الحفاظ على أرواح المواطن أينما كان سواء كان سائق أو عابر طريق .