اختتام بطولة المعلمين بالكرة الطائرة في مديرية قلقيلية

اختتام بطولة المعلمين بالكرة الطائرة في مديرية قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير التربية والتعليم - قلقيلية الأستاذ صالح ياسين زف معلمو مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس كأس بطولة المعلمين إلى خزائن المدرسة بعد الحصول على لقب البطولة التي أقيمت على ارض صالة الشهداء في بلدة جيوس من محافظة قلقيلية وبمشاركة واسعة من معلمي المديرية بلغ أكثر من أربعين معلماً من كافة التخصصات ومن المدارس التي شاركت : صير ، رأس عطية ، كفر ثلث ، عزون ، قلقيلية ، سنيريا ، الصمود رأس طيرة والضبعه ، باقة الحطب ، كفر قدوم ، حجة ، فلامية ، النبي الياس ، اماتين ، حبله ، السلمان ، جيت ، جينصافوط ، عزون عتمه ، بيت أمين ، الفندق. وبنظام المغلوب من مرة واحده ، حيث استطاع معلمو ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية من حصد اللقب على حساب منتخب العودة المكون من معلمي مدارس باقة الحطب وحجة وكفر قدوم والنبي الياس فيما اكتفى معلمو رأس عطية بالمركز الثالث وجاء معلمو صير بالمرتبة الرابعة.

صالح ياسين مدير التربية والتعليم أثنى على هذه البطولة والمميزة هذه المرة والخاصة بالمعلمين وليس الطلاب. حيث جاءت مع نهاية العام الدراسي لتجمع المعلمين على نشاط رياضي يوثق العلاقات الاجتماعية بين كافة المعلمين. وبارك ياسين جميع الجهود التي بذلت لإنجاح هذا العرس الرياضي وخص بالذكر قسم النشاطات بالمديرية ممثلاً برئيس قسم النشاطات الأستاذ معاذ نزال ومشرف النشاط الرياضي احمد خالد وكذلك مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر وطاقم المدرسة بالإضافة إلى نادي شباب جيوس الذي أتاح أن تقام البطولة على صالة الشهداء الخاصة بالنادي. من جهته شكر احمد خالد مشرف النشاط الرياضي في المديرية جميع المعلمين الذين شاركوا في هذه البطولة الترفيهية للمعلمين والتي وطدت العلاقات بين جميع المعلمين وتأكيد أواصر المحبة بين الجميع.

حكم المباريات المعلمون: علي معزوز ، محمد خالد ، سعيد رضوان ، فتحي نوفل ، صقر الغرابة ، علاء مقبل مضر خالد والمشرف العام الأستاذ القدير علي نوفل.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة والمعلمين من قبل مدير مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية الأستاذ نضال حسين.