افتتاح مبنى جديد في مدرسة بنات سنيريا الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية المبنى الجديد في مدرسة بنات سنيريا الثانوية الممول من سلة التمويل المشترك JFA بقيمة ٤٥٠ الف دولار وبتنفيذ من وزارة التربية والتعليم.

وشارك في الافتتاح خضر عودة مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم، ورئيس قسم الإدارات المتابعة الميدانية جمال أيوب، ورئيس قسم الأبنية المدرسية م. هاني جعيدي، وهالة عودة مديرة المدرسة، وعقاب شواهنة امين سر اتحاد المعلمين/ فرع قلقيلية، ومؤيد اعمر رئيس المجلس ورؤساء المجالس المحلية، وممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والشعبية.

وخلال الافتتاح وجه المحافظ التحية الى اهالي سنيريا الذين تصدوا بنضالهم للاحتلال، كما استذكر الشهيد عمر يونس ابن بلدة سنيريا الذي ارتقى شهيدا قبل ايام؛ واشار الى ان هذا الانجاز هو أفضل رد على الاحتلال واعوانه، مؤكدا على صمود الشعب الفلسطيني، شاكرا وزارة التربية والتعليم والايادي البيضاء التي ساهمت في انجاز هذا الصرح الشامخ.

بدوره اشار خضر عوده الى ان مدارس محافظة قلقيلية شهدت تطورا في الابنية والمنشآت التربوية، حيث ان ٩٧% فيها فصل للمراحل، مشيرا الى ان هذه المناسية تدفعنا للتذكير بامتحان الثانوية العامة والعمل بكل طاقاتنا للحصول على أفضل المعدلات، موجها شكره للمحافظ وكل الداعمين والمساهمين في انجاز هذا البناء.

بدورها عبرت مديرة المدرسة عن سعادتها بالافتتاح شاكرة لكل مم ساهم في انجاز هذا الصرح العلمي، مؤكدة على اهمية توفير المرافق التعليمية للطالبات، مؤكده على اهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني.

كما تخلل حفل الافتتاح، فقرات فنية متنوعة، كما تم افتتاح معارض الوسائل التعليمية في المدرسة.