رئيس بلدية قلقيلية يلتقي وفدا من مؤسسة تعاون

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي وفدا من مؤسسة تعاون
جانب من الاجتماع
رام الله - دنيا الوطن
التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وفدا من مؤسسة تعاون ترأسه د. نجاد غنام وذلك لمناقشة اخر مستجدات مشروع مدرسة القلب الكبير بحضور مدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة وموظفي البلدية من ذوي العلاقة.

ورحب د. هاشم المصري بالوفد الضيف شاكرا مؤسسة تعاون لمتابعتها ودعمها لمدرسة القلب الكبير الثانوية المشروع الوطني المميز الذي يوفر مستوى تعليمي جديد لفئة الصم من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية المجتمعية وتلبية احتياجات اشخاص ذوي الاعاقة والحرص على تھیئة الظروف المناسبة خدمة لهم ولحقوقهم.

وقام الوفد بجولة ميدانية لموقع تنفيذ مشروع مدرسة القلب الكبير للاطلاع عليه عن كثب.

يشار أن مدرسة القلب الكبير المشروع الأول من نوعه في الضفة الغربية وسيساهم في توفير مستوى تعليمي جديد لفئة الصم من جميع المحافظات الفلسطينية وستتكون المدرسة من ستة عشر صفا بمساحة اجمالية 3500م2 بتكلفة حوالي 7 مليون شيكل وقامت بلدية قلقيلية بالتبرع بالأرض واعمال تصميم المشروع والاشراف على التنفيذ من خلال كوادرها المؤهلة، وستتضمن المدرسة جميع المرافق اللازمة للتعليم والرعاية والتأهيل وفق أعلى المعايير الفنية والمتطلبات التعليمية، للمساهمة بإحداث تغيير إيجابي ملموس في حياة هذه الفئة المجتمعية وتمكينها من توفير الحياة الكريمة لأسرها في المستقبل.