عاجل

  • (القناة 13) العبرية: إصابة مباشرة لمبنى في عسقلان قبل قليل

  • الهندي عبر (تويتر): هناك مفاوضات يرعاها الجانب المصري لوقف إطلاق النار

  • الصحة: وصول شهيدين إلى مستشفى النجار جراء التصعيد الاسرائيلي برفح

شبيبة مدارس نابلس تزور متحف الشهيد ياسر عرفات

رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني/إقليم نابلس وعبر لجان الشبيبة الثانوية رحلة إلى مدينة رام الله، بمشاركة مجموعة من أبناء وبنات شبيبة ثانوية نابلس، وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق 1/5/2019.

 زاروا خلالها ضريح ومتحف الشهيد ياسر عرفات بمقر المقاطعة، وقرؤوا الفاتحة على روحه الطاهرة، ومن ثم قاموا بجولة في متحف ياسر عرفات الذي يعرض حكاية الحركة الوطنية الفلسطينية المعاصرة وسيرة حياة ياسر عرفات.

ثم تجولوا في حديقة البروة وقرؤوا الفاتحة على ضريح شاعر المقاومة المرحوم محمود درويش وزاروا المتحف الخاص بدرويش واستمعوا إلى شرح واف عن تفاصيل مراحل حياته الأدبية والنضالية.

وعبر أبناء وبنات شبيبة مدارس نابلس عن شكرهم وتقديرهم لإقليم نابلس على تنسيقهم لهذه الزيارة، آملين بالمزيد من الزيارات الهادفة حتى ترتقي لديهم المسلكيات الثورية والانتماء الوطني، وخدمة مجتمعهم و وطنهم.

 وشكر احمد الجاروشة منسق لجان الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس الطلبة والطالبات المشاركين في الزيارة على حسن التزامهم، مشيرا إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من أنشطة تنظمها لجان الشبيبة الطلابية في إقليم نابلس بهدف تعريف الطلبة بتاريخ ونشأة الحركة وابرز أعلام الثورة الفلسطينية.