افتتاح مراكز جديدة لتقديم طلبات التأشيرة إلى أيرلندا في الرياض

رام الله - دنيا الوطن
بات بإمكان المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية التقدم للحصول على تأشيرات إلى جمهورية أيرلندا في مراكز طلب التأشيرات الجديدة، التي اشتركت في إطلاقها سفارة أيرلندا في المملكة العربية السعودية وشركة «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والخدمات التكنولوجية المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم.

ومع إطلاق ثلاثة مراكز جديدة في الرياض والخبر وجدة، بات بإمكان المقيمين تقديم طلبات للحصول على التأشيرة في مراكز «في إف إس غلوبال» دون الحاجة إلى زيارة سفارة أيرلندا. لتوفر المراكز الجديدة للمسافرين من الرياض والخبر وجدة منصة مريحة لتقديم طلبات التأشيرة، مما يضمن جودة الخدمات المحسنة والإجراءات السلسة.

وخلال حفل الافتتاح الرسمي لمركز تقديم طلبات التأشيرة في الرياض يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019، قال سفير أيرلندا في المملكة العربية السعودية: "يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع «في إف إس غلوبال» وإفتتاح مراكز جديدة لتقديم طلب تأشيرة التي ستسهل العملية على المتقدمين، التي تقدم خدماتها إلى عدد أكبر من المسافرين من المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر أيرلندا في جميع أنحاء العالم بحسن ضيافتها وعفوية شعبها وثقافتها الزاخرة. فمع افتتاح هذه المراكز الجديدة، نرحب بضيوفنا من المملكة العربية السعودية لتجربة السياحة والضيافة في جمهورية أيرلندا."

يمثل الزوار جمهورية إيرلندا من المملكة العربية السعودية حوالي 33% بالمقارنه مع جميع الزوار من منطقة الشرق الأوسط. ففي عام 2018، سافر ما يقارب 6 آلاف زائر إلى أيرلندا من المملكة العربية السعودية. ترتبط «في إف إس غلوبال» بعلاقة وطيدة مع عملائها من حكومة أيرلندا منذ عام 2004 وتقدم خدماتها للمتقدمين من خلال شبكة مكونه من 60 مركزًا لتقديم طلبات التأشيرة عبر 17 دولة بما في ذلك هونج كونج والهند وروسيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين، «في إف إس غلوبال»: "تعد أيرلندا نقطة جذب ووجهة كبيرة للسائحين من السعودية والعرب لأهمية موقعها وحيوية مدنها، تتواجد في إيرلندا أراضي شاسعة غير مستكشفة تضيف جمالاً إلى جغرافيتها التي تكمل مبادراتها الترويجية لاستكشاف الساحل الشرقي والغربي من خلال فتح منطقة ميدلاندز الغير المستكشفة نسبيًا، ويهدف افتتاح المراكز الثلاثة الجديدة في مواقع رئيسية في المملكة لتكون جزءًا من خطط «في إف إس غلوبال» لتعزيز التعاون مع حكومة أيرلندا وتقديم منصة طلب تأشيرات مريحة وآمنة للمسافرين إلى الخارج."